رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. طاهر محمد طاهر ينفعل على جماهير الأهلي

لهذا السبب.. طاهر محمد طاهر ينفعل على جماهير الأهلي

ستاد مصر العربية

طاهر محمد طاهر

لهذا السبب.. طاهر محمد طاهر ينفعل على جماهير الأهلي

محمد علاء 28 يونيو 2020 11:00

استشاط طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، غضبا من جماهير النادي الأهلي، بعد الهجوم عليه في الفترة الأخيرة، ووصفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه "صفقة فاشلة".

 

ودخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مكثفة مع طاهر محمد طاهر من أجل ضمه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وكتب طاهر محمد طاهر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بالنسبة للناس اللى بتقول إنى لو جيت الأهلى هكون صفقة فاشلة، أنا مش هرد عليكو غير فى الملعب وهتعرفوا بعدها إذا كانت فاشلة أو ناجحة والتوفيق للجميع".

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قد عرضت بعض اللاعبين على المدير الفني للفريق فايلر مثل حسام حسن وطاهر محمد طاهر وغيرهما، إلا أن المدرب ركز على ضم الأخير.

 

وفسر فايلر، تمسكه بضم طاهر محمد طاهر إلى صفوف الفريق الأحمر، باعتباره من اللاعبين القلائل الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب سواء في مركز الجناح أو المهاجم، وهو ما يعزز من فرص مشاركته مع أصحاب الرداء الأحمر حال الانضمام إليه.

 

استطاع طاهر محمد طاهر أن يشارك في الموسم الحالي مع فريق الذئاب في 6 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، أحرز خلالهم هدفا وحيدا، بمعدل دقائق بلغ 451 دقيقة.

 

أما في إجمالي المباريات مع فريق المقاولون العرب، فإن اللاعب شارك في 86 مباراة، تمكن من إحراز 11 هدفًا، إضافة إلى صناعة 9 أهداف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان