رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يسابق الزمن لخطف «ثلاثي بيراميدز» في ميركاتو الصيف

الزمالك يسابق الزمن لخطف «ثلاثي بيراميدز» في ميركاتو الصيف

ستاد مصر العربية

دونجا ورجب بكار لاعبا بيراميدز

الزمالك يسابق الزمن لخطف «ثلاثي بيراميدز» في ميركاتو الصيف

محمد جبالي 27 يونيو 2020 21:37

اقترب مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من حسم صفقتين من العيار الثقيل للانضمام لصفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وبحسب مصادر موثوقة داخل الزمالك، فقد حصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي على توقيع ثنائي فريق نادي بيراميدز، تمهيداً للحصول على خدماتهما بشكل رسمي في الصيف المقبل.

 

وأوضحت المصادر أن المشرف العام على الكرة وفاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، حصل على توقيع رحب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز وعبدالله بكري مدافع الفريق، بعد أن وقع اللاعبان على استمارة رغبة باللعب لصفوف الزمالك بدايةً من الموسم المقبل.

 

وشدد المصدر خلال تصريحاته على أنّ مسؤولي الزمالك يتفاوضون خلال الأيام الحالية مع نظرائهم في بيراميدز من أجل معرفة المقابل المادي للتفريط في خدمات اللاعبين.

 

وكان مسؤولو النادي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعبين، إلا أن السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق أبدى عدم قناعته بقدرات بكري وبكار وهو ما جعل اللاعبين يوجهون قبلتهم ناحية الزمالك.

 

ونوهت المصادر إلى أن مسئولي الزمالك عرضوا على إدارة بيراميدز إبرام صفقة تبادلية بين الناديين بحيث يتنقل الثنائي عبدالله بكري ورجب بكار إلى صفوف الزمالك، مقابل حصول بيراميدز على مبلغ مالي بالإضافة إلى لاعب أو لاعبان من المتواجدين على قائمة الإعارة أو المقرر رحيلهم بنهاية الموسم.

 

 

مسئولو بيراميدز طالبوا بالحصول على خدمات ثنائي الزمالك عبدالله جمعة ومحمد عبد الغني إلى جانب مقابل مادي نظير التفريط في خدمات الثنائي المذكور لصالح الفريق الأبيض مع منح مسئولي الأخير فرصة للتفكير.

 

ويتكتم مسئولو الزمالك خلال الفترة الحالية على كافة التفاصيل حول هذه الصفقة، لعدم تشتيت ذهن لاعبي الفريق الأبيض بسبب الارتباط بمواجهات قوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب إمكانية استكمال بطولة الدوري، وحتى لا يتأثروا بشكل سلبي.

 

وقامت لجنة الكرة باستطلاع رأي باتريس كارتيرون في الصفقة التبادلية، وهو ما رحب به المدرب الفرنسي إلا أنه رفض التفريط في خدمات الثنائي عبدالغني وجمعة مهما كانت العناصر التي ستنضم للفريق إذ أنهما من الأعمدة الأساسية في تشكيلته.

 

ومن المنتظر أن يأخذ شكل التفاوض مسارا جديدًا بين الناديين خاصة في ظل رفض مسئولي الزمالك التفريط في عبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وهو ما أكده مرتضى منصور رئيس النادي.

 

دونجا ينضم للصفقة الثلاثية
ودخل اللاعب نبيل عماد دونجا في دائرة الصفقة التبادلية خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة في ظل حاجة الجهاز الفني للفريق للاعب وسط مدافع بقوة الدوليين فرجاني ساسي وطارق حامد.

 

يأتي ذلك في ظل تراجع محمد حسن لاعب الفريق، وإصابة محمود عبدالعزيز لاعب الوسط والذي قد يكون أحد أوراق الصفقة التبادلية.

 

وكان نادي ألميريا الإسباني قد دخل في مفاوضات مع بيراميدز للحصول على خدمات دونجا، إلا أن مسئولي الفريق الإسباني تراجعوا عن إتمامها، ليدخل الزمالك بثقله في الصفقة من أجل حسمها.

 

وأبدى دونجا موافقة مبدئية على الانضمام للفارس الأبيض خلال الموسم الكروي الجديد، إلا أنه رفض التوقيع على استمارات رغبة، مفضلًا دخول مسئولي الزمالك في مفاوضات مع بيراميدز لحسم الصفقة بشكل رسمي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان