رئيس التحرير: عادل صبري 08:30 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي Vs بيراميدز.. من سيفوز بصفقة طاهر؟

الأهلي Vs بيراميدز.. من سيفوز بصفقة طاهر؟

ستاد مصر العربية

طاهر محمد طاهر

الأهلي Vs بيراميدز.. من سيفوز بصفقة طاهر؟

محمد علاء 27 يونيو 2020 14:38

احتدم الصراع بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين مجلس إدارة نادي بيراميدز، بشأن الفوز بصفقة طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب خلال الفترة المقبلة.

 

ويعتبر طاهر محمد طاهر، هو صفقة الموسم في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل ارتفاع المقابل المادي للاعب في المرحلة المقبلة، ورفع المزاد على اللاعب من قبل إدارة الذئاب.

 

وتستعرض "مصر العربية"، كواليس المفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء وإدارة الفريق السماوي في الفترة الأخيرة، بشأن رحيل اللاعب عن الذئاب في المرحلة المقبلة.

 

عرض الأهلي

طلب النادي الأهلي مجددًا، الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلا أنه فوجئ بمبالغ وهمية من جانب إدارة ناديه، من أجل الموافقة للاستغناء عنه لأي فريق يرغب في ضمه.

 

وحددت إدارة نادي المقاولون العرب مبلغ 30 مليون جنيه، مقابل الموافقة على الاستغناء عن اللاعب لأي فريق يرغب في ضمه خلال المرحلة المقبلة، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من جانب المجلس الأحمر.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرغب في مجلس إدارة النادي الأهلي، في دفع مبلغ 15 مليون جنيه على دفعات، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي في المرحلة المقبلة.

 

وسيكون أمام فريق المقاولون العرب، فرصة أخرى في الحصول على خدمات بعض اللاعبين من النادي الأهلي على سبيل الإعارة في المرحلة المقبلة.

إغراءات بيراميدز

يغري مسؤولو بيراميدز نادي المقاولون العرب، بعرض مادي قوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة، حيث هناك مرونة من إدارة الذئاب على الاستغناء عن اللاعب للفريق السماوي.

 

ويعرض بيراميدز من 20 إلى 25 مليون جنيه على إدارة نادي المقاولون العرب، من أجل الاستغناء عن طاهر محمد طاهر، إلا أنه لم يتم حسم الصفقة بشكل نهائي حتى الآن.

 

وقد تكون رغبة اللاعب هي التي تحسم الصفقة، وإن كان هناك ميول قوية من قبل اللاعب لارتداء قميص النادي الأهلي في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان