رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالرقص والغناء.. هكذا احتفل لاعبو ليفربول بالتتويج بالدوري الإنجليزي «فيديو»

بالرقص والغناء.. هكذا احتفل لاعبو ليفربول بالتتويج بالدوري الإنجليزي «فيديو»

ستاد مصر العربية

هكذا احتفل لاعبو ليفربول بالتتويج بالدوري الإنجليزي

بالرقص والغناء.. هكذا احتفل لاعبو ليفربول بالتتويج بالدوري الإنجليزي «فيديو»

محمد الوكيل 26 يونيو 2020 16:02

كشف أندي روبرتسون لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مقطع فيديو يوضح احتفال لاعبي الفريق بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

 

ونشر "روبرتسون"، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي، بموقع التدوين المصغر "تويتر"، يُظهر احتفال زملائه بتتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي.

 

وظهر في الفيديو عدد من أعضاء الفريق يرقصون احتفالا بلقب طال انتظاره لـ30 عامًا، ومن أبرزهم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والهولندي فيرجل فان دايك، والحارس البرازيلي أليسون بيكر، والمدافع البرازيلي فابينهو.

وضمن فريق ليفربول التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي وذلك عقب فوز تشيلسي على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، ليُهدي البلوز لقب البريميرليج للريدز على طبق من ذهب قبل نهاية 7 جولات من بطولة الدوري.

 

ويعتبر تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هي المرة الـ19 في تاريخه، رسميًا، والمرة الثانية في تاريخ لاعبنا الدولي محمد صلاح والذي توج مع فريق تشيلسي باللقب خلال عام 2015 تحت قيادة البرتغال جوزية مورينيو مدرب البلوز آنذاك.

 

وكان ليفربول قد عانى الأمرين في الموسم الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا وما رافقه من توقف النشاط وتهديد لقبه الغائب عن خزائنه منذ 30 سنة، إلا أن كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب ونجومه اللامعين بقيادة صلاح تنفسوا الصعداء وتحقق حلمهم بإعلانهم أبطالاً لأقوى وأغلى دوري في العالم.

ويعتبر لقب الدوري الإنجليزي هو اللقب الرابع لصلاح مع ليفربول، إذ توج الفرعون المصري بلقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس السوبر الأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية، وكل هذا جاء العام الماضي، قبل أن يحقق اليوم لقب الدوري الانجليزي الممتاز الغائب عن خزان الآنفيلد منذ 30 عامًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان