رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد تعثّر السيتي.. ليفربول يتوج رسميًّا بطلًا للدوري الإنجليزي

بعد تعثّر السيتي.. ليفربول يتوج رسميًّا بطلًا للدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

تشيلسي ومانشستر سيتي

كتيبة مانشستر سقطت أمام البلوز

بعد تعثّر السيتي.. ليفربول يتوج رسميًّا بطلًا للدوري الإنجليزي

محمد جبالي 25 يونيو 2020 23:15

أهدى فريق تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي إلى نظيره ليفربول بشكل رسمي، عقب تفوق البلوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

تقدم كريستيان بوليسيتس لاعب تشيلسي بالهدف الأول لصالح البلوز في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر المان سيتي بهدف نظيف.

 

وخلال شوط المباراة الثاني، تمكن البلجيكي الدولي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

 

ونجح البرازيلي ويليان من تسجيل هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 78 من زمن المباراة ، عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب البرازيلي بنجاح في شباك حارس مرمى المان سيتي.

 

وبنتيجة المباراة، يتوج نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي بعد اتساع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه إلى 23 نقطة مع تبقي 7 جولات فقط على نهاية بطولة الدوري بشكل رسمي.

 

ورفع فريق تشيلسي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد المان سيتي عند 63 نقطة في المركز الثاني من جدول البريميرليج.
 

يذكر أن ليفربول انتظر 30 عاماً ليتوج باللقب، حيث أن آخر لقب حققه الريدز في الدوري الإنجليزي كان موسم 1989/1990، كما يعد هذا اللقب هو الأول للريدز بالمسمى الجديد " البريميرليج ".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان