رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عرض بلجيكي جديد لفايلر.. والأهلي في انتظار قرار زوجة الخواجة

عرض بلجيكي جديد لفايلر.. والأهلي في انتظار قرار زوجة الخواجة

ستاد مصر العربية

السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي وزوجته

عرض بلجيكي جديد لفايلر.. والأهلي في انتظار قرار زوجة الخواجة

محمد جبالي 25 يونيو 2020 19:25

كشفت تقارير صحفية سويسرية تلقى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن عرض من أحد أندية الدوري البلجيكي من أجل تولي المهمة الفنية للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وكشفت التقارير، أنَّ المدرب الحالي للأهلي مازال في حيرة من أمره ولم يحسم موقفه من التجديد للمارد الأحمر، أم الموافقة على أحد العروض المقدمة له سواء من الدوريات العربية أو الدوريات الأوروبية.

 

ويترقب مسئولو الأهلي القرار النهائي لفايلر بخصوص تجديد عقده مع الأهلي، بمجرد عودة المدرب السويسري من الإجازة الحالية التي يقضيها مع أسرته في سويسرا، والتي يُنتظر أن يحسم المدرب قراره فيها بعد مشاورات مع عائلته والتي سيكون لها دور كبير في حسم قرار المدرب سواء بالبقاء مع الأهلي أو خوض تجربة جديدة خارج مصر.

 

ويعول المدرب السويسري في قراره بالرحيل أو الاستمرار مع النادي الاهلي على قرار زوجته والتي تفضل الإقامة في سويسرا، على عكس رغبة فايلر الذي يتمسك بالاستمرار مع النادي الأهلي لاستكمال مشروعه مع الفريق خاصة وأن الفريق بات قاب قوسين أو أدنى من الوصول لنهائي بطولة أفريقيا.

 

وكانت مصادر مطلعة داخل أروقة القلعة الحمراء قد أكدت في تصريحات خاصة أن الخواجة السويسري طلب زيادة قيمة راتبه السنوي مع الأهلي إلى 3 مليون يورو سنويا بدلًا من 2 مليون يورو, وشدد المصدر أن فايلر طلب ذلك صراحة من خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وذلك بعد وصول عروض احترافية للمدرب السويسري من الدوري الإماراتي براتب يصل إلى 5 مليون يورو سنويًا.

 

كما واصل المصدر سرد طلبات فايلر لتمديد التعاقد والتي تمثلت في زيادة قيمة مكافأة الحصول على أي بطولة إلى "3 شهور مكافأة" وهو ما يخالف لائحة الأهلي التي تنص على أنه في حال الحصول على بطولة أفريقيا يتم منح الجهاز الفني 3 شهور مكافأة، وبطولة الدوري شهرين، وبطولة كأس مصر شهر واحد.

 

 

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن مسئولي الأهلي تواصلوا خلال الأيام القليلة الماضي مع فايلر لطلب التوقيع إلكترونيًا لحسم ملف التجديد بشكل نهائي للاستعداد لحسم الصفقات، إلا أن المدرب طلب تأجيل التوقيع حتى رجوعه للقاهرة.

 

وبسؤاله عن موعد العودة والمقرر له في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، طالب المدرب السويسري تأجيل موعد عودته حتى الـ 28 من الشهر أو إلى بداية الشهر الجديد.

 

وأردف المصدر أن مسئولي الأهلي كانوا قد اتفقوا مع فايلر على تجديد العقد لمدة موسمين، إلا أن فايلر طالب أن تكون مدة العقد موسم واحد عل أن يتم دراسة الأمر عقب نهاية الموسم المقبل.

 

 المصدر اختتم تصريحاته لـ"مصر العربية" أن فايلر سيعود إلى مصر لاستكمال مهمته مع الأهلي حيث يرغب المدرب نفسه في مواصلة مشواره الناجح مع الأهلي، خاصة في ظل اقتراب الفريق من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى مونديال الأندية.

 

وكان غياب المدير الفنى عن أول ظهور للفريق بعد قرار استئناف النشاط الرياضى آثار تساؤلات عدة من قبل جمهور الأهلى في ظل تخوفات من عدم تجديد المدرب مع الفريق 
 
وكان مسئولو النادي الاهلي تواصلوا بشكل مُستمر مع السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق للاستفسار عن موعد عودته للقاهرة من أجل قيادة تدريبات الفريق التى بدأت أمس ، الأربعاء، بعدما سافر المدرب السويسري إلى بلاده الجمعة قبل الماضية لقضاء أجازه عدة أيام برفقة زوجته وأسرته التي تقيم هناك.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان