رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل ظهيره الأيمن

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل ظهيره الأيمن

ستاد مصر العربية

فريق ليفربول

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل ظهيره الأيمن

ضياء خضر 25 يونيو 2020 16:33

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا عن رحيل ناثانييل كلاين الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي عن صفوف الريدز بنهاية الشهر الجاري.

 

وبحسب ما أورده الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يأتي الرحيل المنتظر للإنجليزي كلاين بسبب انتهاء تعاقده مع النادي بتاريخ 30 يونيو الجاري.

 

ووجه ليفربول رسالة لظهيره الذي يستعد للمغادرة جاء فيها "الجميع في نادي ليفربول يتوجه له بالشكر عن الفترة التي قضاها مع الفريق ونتمنى له التوفيق في مستقبله".

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن كلاين البالغ حاليًا 29 عامًا انضم إلى صفوف ليفربول في صيف عام 2015 قادمًا من فريق ساوثهامبتون في صفقة تخطت تكلفتها 17 مليون يورو، وفي مطلع العام الماضي أعار ليفربول كلاين إلى فريق بورنموث لمدة 6 أشهر، قبل أن يعود اللاعب مجددًا لصفوف الريدز قبل بداية الموسم الحالي.

 

وفي يوليو الماضي تعرض كلاين لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ليخرج اللاعب بشكل نهائي من حسابات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال الموسم الجاري، قبل أن يقرر النادي أخيرًا فتح باب الرحيل أمام اللاعب بالتزامن مع انتهاء عقده في نهاية يونيو الجاري.

 

وشارك كلاين في 103 مباراة بقميص ليفربول في مختلف البطولات الرسمية، سجل خلالهم هدفين وصنع 5 آخرين، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب حاليًا نحو 8 ملايين يورو وذلك بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين.

 

وفي سياق آخر يترقب فريق ليفربول المواجهة التي ستجمع تشيلسي الليلة مع مانشستر سيتي في إطار الجولة الـ 31 للدوري الإنجليزي، ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 86 نقطة، متقدمًا بفارق 23 نقطة على فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

ويأمل ليفربول في تلقي هدية من نظيره تشيلسي، بعدما حقق الريدز مساء الأربعاء، فوزا كبيرا على نظيره فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف دون رد.

 

ويفصل فريق ليفربول عن حسم لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن الأنفيلد منذ 30 عاما، خطوة واحدة، ربما تكون الليلة بأقدام لاعبي تشيلسي.

 

وفي حال خسر مانشستر سيتي أو تعادل مع تشيلسي، فإن ليفربول يحسم بذلك لقب البطولة بشكل رسمي.

 

أما إذا فاز مانشستر سيتي اليوم، فإن حسم ليفربول للقب قد يحدث خلال المباراة التي ستجمع بينهما الأسبوع المقبل، يوم 2 يوليو، في ملعب الاتحاد، حيث يلتقي الفريقان في الجولة الثانية والثلاثين.

 

وفي حال تمكن نجوم ليفربول من التعادل أو الفوز على مانشستر سيتي في تلك المباراة، فإن اللقب يُحسم لصالحهم، أما في حالة فوز مانشستر سيتي، فإن الحسم يتأجل مرة ثانية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان