رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرز مباريات اليوم الخميس.. قمة في البريميرليج

أبرز مباريات اليوم الخميس.. قمة في البريميرليج

ستاد مصر العربية

قمة مرتقبة بين تشيلسي ومانشستر سيتي

أبرز مباريات اليوم الخميس.. قمة في البريميرليج

محمد عبد الغني 25 يونيو 2020 09:51

تستكمل اليوم الخميس منافسات كرة القدم فى بعض الدوريات العالمية بعد العودة بشكل تدريجى للمباريات عقب توقف طويل منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
 

ويشهد اليوم الخميس عدة مباريات في الدوري الإنجليزي والإسباني أبرزها المواجهة النارية بين فريقى مانشستر سيتى مع مضيفه تشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج في قمة منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

يحتل تشيلسي صاحب الأرض اليوم المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 51 نقطة، أما فريق مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني في الترتيب برصيد 63 نقطة، وبفارق 20 نقطة كاملة عن ليفربول صاحب المركز الأول برصيد 83 نقطة. 

 


وفي مباراة أخرى يحل أرسنال، ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون، على ملعب "سانت ميريز"، حيث يدخل الجانرز المواجهة وهو فى موقف لا يحسد عليه بعد أن تعرض للخسارة فى أول مباراتين بعد استئناف البريميرليج.

ويدخل ساوثهامبتون اللقاء وهو يحتل المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 37 نقطة، بينما آرسنال فى المركز العاشر برصيد 40 نقطة.
 

ويعانى أرسنال من عدد من الغيابات، أبرزها الحارس الألمانى بيرند لينو، والذى سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أسابيع بعد إصابته فى مواجهة برايتون الأخيرة، بالإضافة إلى المدافع الإسبانى بابلو مارى، والمهاجم البرازيلى الشاب جابرييل مارتينيلى الذى سيغيب نحو 6 أشهر بعد إصابته فى الركبة، بينما يعود البرازيلى ديفيد لويز بعد انتهاء إيقافه بسبب الطرد فى لقاء مان سيتى.

 


وفي بطولة الدوري الإسباني يحل فالنسيا ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيبار، في مباراة الجولة 31 من الدوري الاسباني للموسم الحالي على الملعب البلدي إبوروا معقل نادي ايبار.

وكانت نتيجة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز فالنسيا على أرضية ملعبه وأمام جماهيره بهدف وحيد.

يلعب فالنسيا اليوم المباراة الرابعة له بعد عودة المنافسة من جديد وقد حقق الفوز في مباراة واحده أمام خصمه فريق اوساسونا بنتيجة هدفين دون رد.

 بينما تعادل في أول مباراة أمام ليفانتي وخسر الفريق أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاث أهداف بدون رد.

 ويحتل نادي فالنسيا قبل مواجهة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي برصيد 46 نقطة بعد أن لعب الفريق 30 مباراة.

 

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

 

بيرنلي × واتفورد – السابعة مساءً – على قناة beIN Sports HD 2

ساوثهامبتون × أرسنال – السابعة مساءً– على قناة beIN Sports HD 1

تشيلسى × مانشستر سيتى – التاسعة والربع مساءً – على قناة beIN Sports HD 2

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

 

إيبار × فالنسيا – السابعة والنصف مساءً – على قناة beIN Sports HD 3

ريال بيتيس × إسبانيول – العاشرة مساءً – على قناة beIN Sports HD 3

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان