رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ريال مدريد يستعيد الصدارة بثنائية في ريال مايوركا

ريال مدريد يستعيد الصدارة بثنائية في ريال مايوركا

ستاد مصر العربية

ريال مدريد ضد ريال مايوركا

ريال مدريد يستعيد الصدارة بثنائية في ريال مايوركا

محمد جبالي 25 يونيو 2020 00:03

اقتنص فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا من نظيره ريال مايوركا بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

افتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور أهداف المباراة لصالح الميرنجي في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، والذي انتهى بتفوق الملكي بهدف نظيف.

 

وخلال الشوط الثاني، تمكن سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ليقتنص الميرنجي فوزًا ثمينًا في مشوار بطولة الدوري.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني بالتساوي مع برشلونة إلا أن المواجهات المباشرة تصب في صالح الريال، في حين تجمد رصيد ريال مايوركا عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر من جدول الليجا.
 

وأصبح من المؤكد غياب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد عن مباراة فريقه المقبلة ضد إسبانيول، في الجولة الـ32 من الليجا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.


يأتي ذلك بعد تحصل مودريتش على بطاقة صفراء في مباراة فريقه الجارية الآن أمام ريال مايوركا، وهي البطاقة الخامسة له هذا الموسم، وبالتالي سيغيب عن مواجهة إسبانيول للإيقاف.


وسيعود كاسيميرو في مباراة إسبانيول بعد غيابه اليوم أمام مايوركا بسبب تراكم البطاقات، علماً أن اللقاء يشير الى تقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين ضد مايوركا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان