رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مانشستر يونايتيد يصعق شيفيلد بثلاثية وإيفرتون يتخطى نورويتش

مانشستر يونايتيد يصعق شيفيلد بثلاثية وإيفرتون يتخطى نورويتش

ستاد مصر العربية

مانشستر يونايتيد وشيفيلد بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتيد يصعق شيفيلد بثلاثية وإيفرتون يتخطى نورويتش

محمد جبالي 24 يونيو 2020 21:28

حقق فريق مانشستر يونايتيد فوزًا كاسحًا على نظيره شيفيلد يونايتيد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح الفرنسي أنتوني مارسيال أهداف المباراة في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، وعزز اللاعب نفسه النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 44 من نفس الشوط والذي انتهى بتقدم الشياطين الُحمر بثنائية نظيفة.

 

وتمكن مارسيال من إحراز الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" ولفريقه في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 49 بالمركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، في حين تجمد رصيد شيفيلد عند 44 نقطة بالمركز الثامن في الدوري الإنجليزي.

 

وفي نفس مباريات الجولة، اقتنص فريق إيفرتون فوزا ثمينا من مضيفه نورويتش سيتي، بهدف نظيف.

 

سجل إيفرتون هدف المباراة الوحيد، عند الدقيقة الـ 55 من عمرها، بواسطة قلب الدفاع مايكل كين.

 

بهذا الفوز رفع إيفرتون رصيده إلى 41 نقطة، ليصبح العاشر في جدول الترتيب، وتجمد رصيد نورويتش عند 21 نقطة في المركز الأخير من جدول البريميرليج.

 

وفي ثالث مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي، حقق فريق وولفرهامبتون فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق بورنموث بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " مولينيو ".

 

تكفل المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة  60 من زمن المباراة مستغلاً كرة من أداما تراوري، لينتهي اللقاء بفوز وولفرهامبتون بهدف نظيف.

 

بهذا الفوز، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد خامساً، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 27 في المركز الثامن عشر مؤقتاً.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان