رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي في ورطة.. بيراميدز يعرض 25 مليون جنيه لخطف طاهر

الأهلي في ورطة.. بيراميدز يعرض 25 مليون جنيه لخطف طاهر

ستاد مصر العربية

طاهر محمد طاهر

الأهلي في ورطة.. بيراميدز يعرض 25 مليون جنيه لخطف طاهر

محمد علاء 23 يونيو 2020 18:26

دخل مجلس إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذئاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلم "مصر العربية"، أن نادي بيراميدز عرض دفع 25 مليون جنيه، مقابل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مع بداية الموسم الجديد، على أن يكون سداد المبلغ كاش.

 

وترفض إدارة فريق بيراميدز، دخول بعض لاعبيه في صفقات تبادلية مع نادي المقاولون العرب في المرحلة المقبلة، حيث يطلب الحصول على خدمات اللاعب من خلال مقابل مادي.

يأتي ذلك، في الوقت الذي حدد فيه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، دفع مبلغ 15 مليون جنيه بالتقسيط، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في المرحلة المقبلة.

 

واستغل محمود الخطيب، زيارة محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، إلى القلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة الماضية، وتم الحديث معه بشأن انضمام اللاعب لصفوف الفريق.

 

ويرحب مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، ببيع اللاعب إلى فريق بيراميدز، خصوصًا وأن العرض المادي أفضل، إضافة إلى أن القيمة المادية سيتم سدادها كاش.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب بارتداء القميص الأحمر، حيث يرفض فكرة اللعب في مصر إلا للنادي الأهلي، الأمر الذي قد يتسبب في أزمة بين اللاعب وإدارة ناديه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان