رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| طارق السيد أحدث المرشحين لخلافة الشيشيني.. وصلاح: «محدش كلمني»

خاص| طارق السيد أحدث المرشحين لخلافة الشيشيني.. وصلاح: «محدش كلمني»

ستاد مصر العربية

طارق السيد لاعب الزمالك الأسبق

خاص| طارق السيد أحدث المرشحين لخلافة الشيشيني.. وصلاح: «محدش كلمني»

محمد جبالي 22 يونيو 2020 20:49

دخل طاق السيد نجم الزمالك الأسبق ضمن دائرة المرشحين تولي منصب المدرب العام في الفريق لخلافة سامي الشيشيني الذي تقدّم باستقالته من منصبه، بسبب عدم حصوله على مستحقاته لمدة تزيد عن 4 شهور.

 

ووضعت لجنة الكرة بنادي الزمالك العديد من الأسماء للمفاضلة بينها من أجل الاستقرار على اسم المدرب العام في الفريق استعدادًا لاستئناف التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة في ظل التجهيز لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرَّر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال في شهر سبتمبر المقبل، إلا أن الموعد النهائي للمباراتين لم يتحدد بعد.

 

بدوره أكّد طارق السيد أنه مستعد للعمل مع الجهاز الفني للزمالك في أي وقت، مشيرًا إلى أنه لن يتأخر عن تلبية نداء نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه لم يتلقَّ اتصالًا رسميًا من مسئولي النادي بتولي المهمة حتى الآن.

 

 

محمد صلاح أبرز المرشحين
في السياق نفسه، يبرز اسم محمد صلاح مدرب الزمالك الأسبق كأحد أبرز المرشحين للمنصب خاصة في ظل العلاقة الوطيدة التي تربطه برئيس نادي الزمالك.

 

وأكد صلاح في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أنه سمع عن ترشيحه لمنصب المدرب العام للفريق من وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، إلا أنه لم يتواصل أي مسئولي من الزمالك معه بشأن هذا المنصب حتى الآن.

 

أسماء جديدة
في السياق نفسه، ظهرت أسماء جديدة مرشحة لمنصب المدرب العام بالبيت الأبيض وهم أيمن عبدالعزيز، ومدحت عبدالهادي، وأحمد سمير لاعبي الفريق السابقين.

 

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة جلسة حاسمة لأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق، مع باتريس كارتيرون المدير الفني من أجل عرض المدربين المرشحين للمنصب على المدرب الفرنسي قبل تحديد هوية المدرب الجديد.

 

الشيشيني مرشح للعودة
في السياق نفسه، علم "مصر العربية" أن الفرنسي كارتيرون أجرى عدة اتصالات بالشيشيني من أجل إقناعه بالعدول عن الاستقالة والعودة إلى منصبه في الجهاز الفني للزمالك.

 

وأبدى الشيشيني موافقة مبدئية على العودة لمنصبة كمدرب عام للزمالك خاصة بعد تمسك الديك الفرنسي بخدماته داخل الجهاز، وفي ظل ارتباط الفريق بمواجهات مصيرية في بطولة دوري الأبطال خلال الفترة المقبلة.

 

ويسود اتجاه لدى مجل الغدارة برئاسة مرتضى منصور لتعيين وجه جديد في منصب المدرب العام، مع تعيين الشيشيني في منصب آخر بقطاع الناشئين في النادي على أن يتم الاستعانة به في وقت آخر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان