رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. الخطيب يضع اللمسات النهائية على أهم صفقات الزمالك

خاص.. الخطيب يضع اللمسات النهائية على أهم صفقات الزمالك

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

في الموسم الجديد

خاص.. الخطيب يضع اللمسات النهائية على أهم صفقات الزمالك

محمد جبالي 22 يونيو 2020 19:01

علمت "مصر العربية" أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بات قريبًا من حسم صفقة جديدة للمارد الأحمر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وتتمثل صفقة الاهلي الجديدة في التعاقد مع حسان حسن مهاجم فريق سموحة السكندري الذي بات محل صراع بين قطبي الكرة المصرية من أجل الحصول على خدماته في الموسم الكروي الجديد.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أعلن تمسكه بضم مهاجم سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم الفارس الأبيض في الموسم المقبل، خاصة في ظل الارتباطات القارية للفريق.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية جلسة بين محمود الخطيب رئيس الاهلي وفرج عامر رئيس نادي سموحة في الساحل الشمالي، وطلب رئيس الأهلي الحصول على خدمات حسام حسن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب مصادر "مصر العربية" قد أبدى فرج عامر ترحيبًا كبيرًا برحيل اللاعب لصفوف الأهلي، خاصة في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمع الفريقين وتوافق وجهات النظر بينهما فيما يخص استكمال بطولة الدوري العام.

 

وعرض الخطيب دفع 15 مليون جنية بالإضافة للتفريط في خدمات أحد لاعبي الاهلي للفريق السكندري مقابل الحصول على خدمات حسام حسن، إلا أن فرج عامر اشترط الحصول على 30 مليون جنيه كاش من أجل الاستغناء عن اللاعب.

 

وأوضح المصدر أن رئيس نادي سموحة طلب أيضًا الحصول على خدمات لاعبين من الفريق الأول بالنادي الأهلي، نظير تخفيض المبلغ المذكور سلفًا للتفريط في اللاعب.

 

ويعتبر حسام حسن، هو خناقة الأهلي والزمالك الصيفية، في ظل رغبة كل منهما في التعاقد معهم خلال المرحلة المقبلة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أسباب رغبة الأهلي والزمالك في التعاقد مع حسام حسن في المرحلة المقبلة.


 
الأهلي

تحدث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رغبته في التعاقد مع مهاجم خلال المرحلة المقبلة، حيث سيكون التفكير في ضم مهاجم محلي.

 

ويعتبر حسام حسن، هو الأبرز على ساحة الدوري المصري في الفترة الحالية، باعتباره أحد أهم اللاعبين القادرين على صناعة الفارق وإحراز أهداف من أنصاف الفرص.

 

وهناك حالة من الترقب لمصير مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصوصًا في ظل حالة الانتقادات التي وجهت إليه في المرحلة الأخيرة من جانب الجماهير الحمراء. 

 

ويحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي، الانتهاء من ملف التعاقدات خلال الساعات القليلة المقبلة، وقبل الدخول في غمار التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

 

الزمالك
يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع حسام حسن من الموسم الماضي، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

 

ويبحث مسؤولو الزمالك، التعاقد مع حسام حسن خلال المرحلة المقبلة، حتى يكون بديل للاعب مصطفى محمد الذي يرغب في الرحيل عن الزمالك من أجل خوض تجربة احترافية.

 

ولم يكن الكونجولي كابونجو كاسونجو، يلقى إشادة واستحسان من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان