رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«إكرامي غير عاشور».. حارس الأهلي يجري مسحة كورونا بالجزيرة

«إكرامي غير عاشور»..  حارس الأهلي يجري مسحة كورونا بالجزيرة

ستاد مصر العربية

شريف إكرامي

«إكرامي غير عاشور».. حارس الأهلي يجري مسحة كورونا بالجزيرة

محمد علاء 22 يونيو 2020 12:22

يخضع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحليل فيروس كورونا المستجد اليوم الاثنين، وذلك بعد اعتذاره أمس الأحد، عن خضوع للكشف الطبي مع باقي اللاعبين.


وكانت أنباء قد ترددت أن الأهلي رفض إجراء "مسحة كورونا" لإكرامي، بعد انتهاء مشواره مع الفريق، على غرار ما حدث مع حسام عاشور. 
 

وأجرى إكرامي، اتصالاً هاتفيًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يبلغه بجاهزيته للخضوع للكشف الطبي الخاص بتحليل فيروس كورونا اليوم بالجزيرة.

 

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها جميع لاعبي الأهلي، عدم إصابة أي لاعب بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي يمهد لعودة الفريق للتدريبات الجماعية في المرحلة المقبلة.

 

وكان شريف إكرامي، قد أنهى مشواره مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، خصوصًا في ظل رفضه الاستمرار مع الفريق، بسبب عدم مشاركته في المباريات سواء المحلية أو الأفريقية.

 

وترددت أبناء خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن شريف إكرامي وقع على عقود انتقاله إلى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي أن الجهازين الفني والإداري واللاعبين وجميع العاملين بالفريق خضعوا لإجراء مسحة طبية وفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن إجراء المسحة تم وسط إجراءات احترازية مشددة، وفي إطار منظم مع تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي.

وأوضح أن الأمور سارت بشكل مميز للغاية، في ظل اتباع جميع التعليمات الطبية الخاصة بإجراء المسحة، مؤكدا أن النادي حريص كل الحرص على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، فيما يخص اتباع الإجراءات الاحترازية والعمل على تنفيذها مع عودة الفريق إلى التدريبات.

 

وأكد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.
 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، قد وافق على تحمل كافة تكاليف إجراء التحليلات الطبية التي يخضع لها اللاعبين في الفترة المقبلة، قبل عودة التدريبات الجماعية.

 

وحددت لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء يوم 25 من شهر يوليو المقبل، موعدا مبدئيا لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، إلا أن هناك نية لدى مجلس الجبلاية لترحيل الموعد إلى الأول من شهر أغسطس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان