رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مباريات اليوم | يوفنتوس لمصالحة جماهيره.. والسيتي لتأمين الوصافة

مباريات اليوم | يوفنتوس لمصالحة جماهيره.. والسيتي لتأمين الوصافة

ستاد مصر العربية

يوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيره بعد خسارة الكأس

مباريات اليوم | يوفنتوس لمصالحة جماهيره.. والسيتي لتأمين الوصافة

محمد عبد الغني 22 يونيو 2020 10:13

 

يشهد اليوم الإثنين إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات حيث تستأنف لقاءات الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز. 
 

وتقام 3 مباريات من الدوري الإيطالي الذي شهد أول أمس فوزا مثيرا لنادي إنتر ميلان على حساب سامبدوريا فيما اكتسح أتالانتا فريق ساسوولو.


الكالتشيو

 

يعود اليوم حامل اللقب يوفنتوس من أجل مصالحة جماهيره عقب خسارة لقب كأس إيطاليا ضد نادي نابولي وهى ثانى بطولة يخسرها الفريق هذا الموسم بعد كأس السوبر، حيث يخرج لمواجهة فريق بولونيا المميز هذا الموسم.
 

المبارة تأتي ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى الإيطالى لكرة القدم، ويدخل يوفنتوس لقاء الليلة، ولا سبيل أمامه سوى الفوز وذلك من أجل الحفاظ على القمة فى ظل منافسة لاتسيو الشرسة، ويلاحقهم في الصراع فريق إنتر ميلان فى المركز الثالث.

 


أما فريق بولوينا فيطمح لتحقيق الفوز رغم صعوبته،وخاصة أن المباراة تقام على أرضه، وذلك من أجل انهاء الموسم فى أحد المراكز التى تؤهله للمشاركة الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى.

 

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق لاتسيو الوصيف، فيما يتواجد بولونيا فى المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

 

كما تقام اليوم مباراتان فى نفس الجولة، حيث يستضيف فريق فيورنتينا نظيره فريق بريشيا، بينما يحل ميلان ضيفا على فريق ليتشي، حيث يبحث عن الفوز لمحاولة اللحاق بإحدى المراكز المؤهلة إلى بطولة الدوري الاوروبي.


 

الدوري الإنجليزي

 

يشهد البريميرليج اليوم مباراة واحدة فقط بين فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني أمام فريق بيرنلي.

 

ويأمل السيتي، في تحقيق الفوز فى مباراة الليلة، من أجل إستغلال تعادل ليفربول السلبى مع مضيفه فريق إيفرتون، فى ديربى "ميرسيسايد" أمس الأحد، من أجل تقليل الفارق بينهما فى جدول ترتيب البريميرليج. 

 

ويدخل مانشستر سيتى لقاء اليوم وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 60 نقطة، فيما يتواجد بيرنلى فى المركز الحادى عشر برصيد 39 نقطة، بينما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 83 نقطة. 


 الدوري البرتغالي يشهد أيضاً مباراة واحدة اليوم تجمع بين بورتيمونينسي وماريتيمو.

 

 

ويستكمل الدوري الإيطالي منافساته بمجموعة مباريات، وهي مباراة تجمع بين ليتشي وميلان، ومباراة بين فيورنتينا وبريشيا الساعة 7:30 مساءً، وأبرز اللقاءات هى لقاء يوفنتوس صاحب المركز الأول في الترتيب مع بولونيا صاحب المركز العاشر الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة.


الدوري الاسباني

 

في الدوري الإسباني يلتقي فياريال مع إشبيلية وأيضا تشهد الليجا لقاء يجمع بين ليجانيس وغرناطة.


يخوض فريق إشبيلية مباراة اليوم على أمل العودة إلى الانتصارات بعد تعادله الأخير مع برشلونة، في اللقاء الذي قدم خلاله واحدة من أفضل مواجهاته على المستوى التكتيكي والبدني أمام برشلونة في الجولة الماضية.

واستطاع الفريق إن يوقف مسيرة انتصارات الفريق الكتالوني وفرض التعادل السلبي على أحداث اللقاء، كما شكل فريق إشبيلية بعض الخطورة ولولا غياب التوفيق لخرج الفريق بالثلاثة نقاط.

 

ويأمل إشبيلية في استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين بعد الأداء الرجولي أمام برشلونة وتخطي عقبة مباراة اليوم وتحقيق الانتصار الثاني حيث تذوق الفريق طعم الانتصار مرة واحدة في آخر ثلاثة مباريات.

 

 

فمنذ عودة الدوري الإسباني بعد فترة إيقاف استمرت لأكثر من 100 يوما، انتصر في أول مباراة له أمام ريال بيتيس بهدفين دون رد، وبعدها تعادل مع ليفانتي بهدف لمثله، ثم تعادل مع برشلونة بدون أهداف ليحصد الفريق 5 نقاط من أصل 9 نقاط.


مواعيد مباريات اليوم 


فياريال وإشبيلية الساعة 7:30 على قناة بي إن سبورتس 3
ليجانيس وغرناطة الساعة 10:00 على قناة بي إن سبورتس 3
فيورنتينا وبريشيا الساعة 7:30 على قناة راي إيطاليا وسكاي سبورت إيطاليا
ليتشي وميلان الساعة 7:30 على قناة راي إيطاليا وسكاي سبورت إيطاليا
 بولونيا ويوفنتوس الساعة 9:45  على قناة راي إيطاليا وسكاي سبورت إيطاليا

مانشستر سيتي وبيرنلي الساعة 9:00  على قناة بي إن سبورتس 1و2و11

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان