رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خوفا من كورونا.. لاعبو الزمالك يرفضون عودة الدوري

خوفا من كورونا.. لاعبو الزمالك يرفضون عودة الدوري

ستاد مصر العربية

لاعبو الزمالك

خوفا من كورونا.. لاعبو الزمالك يرفضون عودة الدوري

محمد علاء 22 يونيو 2020 09:46

يرفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز في المرحلة الحالية، خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ويعقد لاعبو نادي الزمالك، اجتماعًا اليوم الاثنين، لمناقشة الأمر والاتفاق على بيان موحد يكشف موقفهم بالكامل وتوضيح كافة الأسباب حول ممانعتهم عودة المسابقة في ظل الظروف الراهنة.

 

وأجرى بعض لاعبي مسابقة الدوري المصري الممتاز، تحاليل فيروس كورونا المستجد، وأثبتت التحاليل التي أجراها لاعبو الأهلي وبيراميدز عدم إصابتهم بفيروس كورونا.
 


ويحاول مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الضغط على أندية مسابقة الدوري، من أجل عدم استكمال الموسم الجاري، والعمل على انطلاق موسم جديد، وموقف لاعبي الزمالك الأخير، يدعم قرار مجلس إدارة النادي، في الأزمة المثارة حاليا. 
 

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد عقد مؤتمرًا صحفيًا، الأسبوع الماضي، أعلن فيه عودة أندية الدوري للتدريبات الجماعية في شهر يونيو الجاري، على أن يتم استئناف مسابقة الدوري يوم 25 من شهر يوليو المقبل.

 

وألزم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، جميع الأندية بإجراء تحاليل فيروس كورونا المستجد قبل العودة للتدريبات الجماعية بـ5 أيام، وإجراء فحص جديد قبل عودة التدريبات الجماعية بـ24 ساعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان