رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

باسم مرسي يقود هجوم الزمالك في الموسم الجديد.. مصدر يكشف الحقيقة

باسم مرسي يقود هجوم الزمالك في الموسم الجديد.. مصدر يكشف الحقيقة

محمد جبالي 21 يونيو 2020 18:02

كشف ميدو حزين، وكيل اللاعب باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي أنه تلقى عرض رسمي من فريق الوداد المغربي للحصول على خدمات اللاعب في الموسم الكروي الجديد.

 

وخرجت تقارير صحفية عقب تصريحات وكيل باسم مرسي تفيد بقرب عودة اللاعب من العودة لصفوف الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة في ظل بحث الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي بارتريس كارتيرون عن تدعيم مركز المهاجم في الفريق ليكون بديلًا مناسب لمصطفي محمد مهاجم الفريق الأساسي.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إسماعيل يوسف عضو المجلس عرض فكرة عودة اللاعب لصفوف الفريق مرة أخرى في الموسم المقبل، خاصة في ظل التزام اللاعب مع الانتاج الحربي واقترابه من العودة إلى مستواه المعهود.

 

وشدد المصدر أن مقترح عودة اللاعب لصفوف الزمالك لاقي عدم ترحيب من مجلس البيت الأبيض، خاصة في ظل دخول الفري في مفاوضات جادة مع أكثر من مهاجم مميز خلال الفترة الماضية بتوصية من كارتيرون.

 

وكان كالمدرب الفرنسي قد أوصى بالتعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة السكندري، أو الفلسطيني محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي، إلا أنه لم يطلب عودة باسم مرسي أو ذكر اسمه من الأساس.

 

الوداد ينفي مفاوضاته مع اللاعب

على الجانب الآخر، نفي سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي المغربي كل ما تردد بشان دخول ناديه في مفاوضات لضم باسم مرسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأوضح الناصيري في تصريحات لوسائل إعلام مغربية أنه لا يعلم أي شئ عن المفاوضات مع اللاعب، ولم يدخل النادي في مفاوضات شفوية أو رسمية معه.

 

وتابع رئيس الوداد المغربي أنه في حال رغبة الفريق في التعاقد مع اللاعب فسيتم اللجوء مباشرة إلى فريقه من أجل التفاوض بشكل رسمي وشرعي، إلا ان كل ما قيل عن مفاوضاتنا مع اللاعب لا أساس لها من الصحة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان