رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الجبلاية» تحدد موعدا جديدا لاستئناف الدوري

«الجبلاية» تحدد موعدا جديدا لاستئناف الدوري

ستاد مصر العربية

مؤتمر سابق لاتحاد الكرة حول الدوري المصري

«الجبلاية» تحدد موعدا جديدا لاستئناف الدوري

محمد علاء 21 يونيو 2020 11:37

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك موعدا جديدا لمسابقة الدوري المصري الممتاز، سيتم تحديده في المرحلة المقبلة، بعد التنسيق مع أندية الدوري.

 

وأضاف العطار في تصريحات إذاعية، أن هناك احتمالية لعدم إقامة مسابقة الدوري يوم 25 من شهر يوليو المقبل، وذلك لأن هذا الموعد تم تحديده بشكل مبدئي من جانب لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء.

 

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن العديد من الأندية اعترضت على فكرة إقامة مسابقة الدوري في الموعد المحدد سلفا في شهر يوليو، وهو ما يمثل أزمة وعقبة في طريق العودة من جديد. 

 

وتابع العطار: "نعمل على التنسيق مع أندية الدوري على الفترة المطلوب من أجل الاستعداد بشكل مكثف واستعادة جميع اللاعبين للياقتهم البدنية والفنية".
 

 

وأوضح المدير التنفيذ للجبلاية في تصريحاته أنهم ينتظرون نتائج المسحات التي تجريها كل الأندية، كما أن هذه الأيام سيجري إضافتها لفترة إعداد كل فريق، ومن ثم قد تكون بداية مسابقة الدوري أوائل شهر أغسطس المقبل.

 

وتبدأ اليوم الأحد، خمسة أندية في إجراء فحوصات وأخذ مسحات من لاعبيها للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وانتابت أندية مسابقة الدوري الممتاز، حالة من الاستياء، بسبب قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إلزام الأندية بالعديد من الإجراءات قبل خوض أي تدريبات.

 

وأرسل مجلس الجبلاية، خطابًا رسميًا إلى أندية مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 19 من شهر يونيو الجاري مفاده، عدم خوض التدريبات الجماعية قبل خمسة أيام من إجراء تحليل فيروس كورونا المستجد.

 

وألزم مجلس الجبلاية، أندية مسابقة الدوري المصري الممتاز، بخوض تحليل جديد قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بـ24 ساعة، من أجل الحفاظ على سلامة جميع اللاعبين والجهاز الفني.

 

وتمثل هذه الخطوة عقبة لأندية الدوري، خصوصًا أنها تساهم في تعطيل عودة التدريبات، ما دفع الأندية لمطالبة مجلس الجبلاية، بعدم اتخاذ إجراءات مفاجئة للأندية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان