رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| 6 أندية إنجليزية وتركية تتصارع على ضم تريزيجيه

بالفيديو| 6 أندية إنجليزية وتركية تتصارع على ضم تريزيجيه

ستاد مصر العربية

محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا ومنتخب مصر

أستون فيلا يفتح المزاد

بالفيديو| 6 أندية إنجليزية وتركية تتصارع على ضم تريزيجيه

محمد جبالي 20 يونيو 2020 19:27

بات الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفيلانز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

ونوهت تقارير صحفية تركية إلى تواصل مسئولي جالطه سراي التركي مع اللاعب المصري للحصول على خدماته بداية من الموسم الكروي الجديد.

 

وأوردت التقارير التي نشرتها شبكة "t24" التركية أن تريزيجيه مطلوب لدى بشكتاش وطرابزن سبور التركيين أيضًا بخلاف جالطه سراي، إلى جانب اهتمام عدة أندية انجليزية على رأسها نيوكاسل، بالإضافة إلى أندرلخت البلجيكي.

 

كما شددت التقارير على اهتمام أندية فرنسية كبيرة بالحصول على خدمات الجناح المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أنها أكدت أن جالطه سراي التركي هو الأقرب والأكثر جدية في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأوضحت التقارير أن إدارة جالطة سراي توصلت لاتفاق بالفعل مع تريزيجيه بشأن خطوة عودته المحتملة إلى الدوري التركي، بعد ترحيب اللاعب بتلك الخطوة.

 

وأكدت الشبكة أن تريزيجيه يميل لفكرة اللعب مع جالطة سراي، ولكن النادي ينتظر التوصل إلى اتفاق مع أستون فيلا، حيث فضل مسئولي الفريق التركي الانتظار حتى نهاية هذا الموسم، حيث من المحتمل بدرجة كبيرة هبوطه إلى التشامبيونشيب، مما يُسهل له عملية حسم صفقة تريزيجيه.

 

على الجانب الآخر، أكدت تقارير إنجليزية أن أستون فيلا لن يستغني عن خدمات الفرعون المصري بأقل من 19 مليون جنيه إسترليني، حيث يُعد الأقرب لخطف تريزيجيه في ظل المبلغ المطلوب هو الثلاثي نيوكاسل، وويست بروميتش، وجالطة سراي.

 

وأردفت التقارير التي أوردتها صحيفة  "برنجهام لايف" أنه في حال وجود أكثر من عرض رسمي لضم تريزيجيه سيُصبح الأمر أشبه بالمزاد في ظل رغبة العديد من الأندية وكذلك المستوى الفني الرائع لتريزيجيه.

 

أرقام تريزيجيه مع أستون فيلا
تريزيجيه كان قد انضم إلى صفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي قاسم باشا التركي في صفقة بلغت قيمتها 6 مليون يورو، واستطاع كسب ثقة الجهاز الفني للفريق سريعًا وأصبح من العناصر الهامة التي يعتمد عليها في المباريات بفضل الإمكانيات الفنية والمهارة التي يتمتع بها.

 

وشارك اللاعب مع الفيلانز 31 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي دقائق لعب فعلية بلغت 1699 دقيقة، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وصنع 3 أهداف أخري، وحصل على إنذارين، وتعرض للطرد مرة وحيدة.

 

 

في بطولة الدوري الإنجليزي، شارك تريزيجيه في 24 مباراة مع أستون فيلا، بإجمالي دقائق لعب فعلية 1325 دقيقة، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين، ويحتل فريقه المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.

 

وخاض 6 مباريات مع أستون فيلا في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وسجل هدف وصنع مثله، في 360 دقيقة لعب فعلية، وصعد بفريقه للمباراة النهائية، لكنه خسر اللقب في النهاية أمام فريق مانشستر سيتي.

 

بينما شارك في مباراة وحيدة بكأس الإتحاد الإنجليزي لمدة 14 دقيقة ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان