رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو والصور.. نابولي يتوج ببطولة كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

بالفيديو والصور.. نابولي يتوج ببطولة كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

ستاد مصر العربية

نابولي بطل كأس إيطاليا

بالفيديو والصور.. نابولي يتوج ببطولة كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

محمد جبالي 17 يونيو 2020 23:25

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم على حساب نظيره يوفنتوس وذلك بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأولمبيكو بنهائي بطولة الكأس.

 

شوطا المباراة انتهيا بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحتكم حكم المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي حسمها لاعبو نابولي بجدارة وتوجوا ببطولة الكأس.

 

وعلى الرغم من خروج شباك الفريقين عذراء خلال شوطي المباراة، إلا أن نابولي كان الأفضل في معظم مجريات المباراة، حيث سيطرت كتيبة المدرب جينارو جاتوزو على الأمور، كما سنحت للاعبي الفريق العديد من الفرص، إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل، وسط تعملق وتألق جيانلويجي بوفون حارس اليوفي.

 

واحتكم كلا الفريقين لركلات الترجيح التي مالت كفتها لصالح نابولي، حيث أضاع لاعب يوفتتوس، دانيلو ركلة جزاء، وفي المقابل سجل نابولي جميع الركلات المتاحة، لتنتهي المباراة بفوز نادي الجنوب الإيطالي بركلات الجزاء 4-2.

 

 

وبعد تتويج فريق نابولي بالكأس، يصبح هذا اللقب هو السادس لبطولة الكأس في تاريخ نابولي والأول منذ عام 2014.

 

وبهذا التتويج، يحصد المدرب جينارو جاتوزو أول ألقابه مع نابولي وضمن زملاء درايس ميرتينز تواجدهم في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، في حين تكبد يوفنتوس خسارة ثانية للقب هذا الموسم مع ساري، بعد خسارة كأس السوبر الإيطالي في شهر يناير الماضي أمام لاتسيو.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان