رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كريم البركاوي.. هدف على رادار الأهلي والزمالك في الميركاتو

كريم البركاوي.. هدف على رادار الأهلي والزمالك في الميركاتو

ستاد مصر العربية

كريم البركاوي لاعب حسنية أغادير

كريم البركاوي.. هدف على رادار الأهلي والزمالك في الميركاتو

محمد عبد الغني 16 يونيو 2020 15:02

تحدثت وسائل إعلام مغربية عن اقتراب اللاعب المغربي كريم البركاوي نجم حسنية أغادير من اللعب في الدوري المصري سواء بالانضمام لصفوف الزمالك او الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقدم البركاوي صاحب الـ24 عاما مستويات جيدة مع فريقه، جعلته يتواجد في الترتيب الثالث على صعيد هدافي مسابقة الدوري المغربي برصيد 8 أهداف. 
 

وعلى صعيد مستوى بطولة الكونفدرالية، يحتل البركاوي صدارة الهدافين برصيد تسعة أهداف، كما يمتلك اللاعب الشاب فرصة في زيادة سجله التهديفي حيث سيلعب فريقه أمام نضهة بركان المغربي في دور نصف النهائي من عمر المسابقة القارية.

 

 

ونقلت صحيفة هسبرس المغربية أن بعض الوكلاء قدموا عروضا شفهية للبركاوي بالانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال الميركاتو المقبل، لكنها لم ترق إلى الرسمية حتى الآن.
 

وذكرت الصحيفة أن اللاعب تم ترشيحه لإدارة التعاقدات بالأهلي بقيادة أمير توفيق، ونال استحسان الأخير إلى جانب عدد من أعضاء لجنة التخطيط، جراء الإمكانات التي يتمتع عليها وتألقه بقميص الغزالة السوسية في المواسم الأخيرة.

 

لكن لا تزال المشاورات جارية مع المدرب السويسري الذي أبدى تحفظا مبدئيا على اللاعب لحين اتضاح الصورة أكثر ومشاهدة جميع العناصر الموجودة على رادار الأهلي خلال هذه الفترة .

 

على جانب آخر، تسعى إدارة النادى المغربى لإقناع البركاوى بتجديد عقده مع الفريق لموسم آخر بعدما دخل دائرة اهتمامات نادي الزمالك أيضا.

لكن مهمة الاهلي والزمالك لن تكون سهلة فى الحصول على خدمات كريم بركاوى فى ظل رغبة ناديى الرجاء والوداد أيضا فى ضم اللاعب.
 

كما ذكر موقع le360 المغربى أن البركاوى على رادار بعض أندية دوري الدرجة الثانية الألماني.
 

ويسعى النادي المغربي إلى تمديد عقود بعض نجوم الفريق الذين ستنتهى عقودهم صيف سنة 2021، وفى مقدمتهم كريم البركاوى هداف الفريق.

وأكد الموقع أن العديد من أندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني، تتابع البركاوي خلال مبارياته مع الحسنية، للوقوف على إمكانياته وفتح المفاوضات مع إدارة فريقه للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات.

 

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف في وقت سابق عن اقتراب ناديه من حسم ثلاث صفقات من بينهم ثنائي أجنبي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان