رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنبي يكشف لـ «مصر العربية» حقيقة العروض المقدمة لأسامة جلال

إنبي يكشف لـ «مصر العربية» حقيقة العروض المقدمة لأسامة جلال

ستاد مصر العربية

أسامة جلال لاعب إنبي

إنبي يكشف لـ «مصر العربية» حقيقة العروض المقدمة لأسامة جلال

محمد علاء 15 يونيو 2020 16:00

أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن أسامة جلال لم يتلق أي عروض للاحتراف في الدوري البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف عبدالناصر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن أسامة جلال مستمر مع فريق إنبي في الموسم الجديد، ولا توجد أي نية لرحيله عن الفريق في على الأقل في الفترة الحالية.

 

وأوضح مدير الكرة بفريق إنبي، أن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، يرفض فكرة الاستغناء عن اللاعب في الموسم الجديد في ظل الحاجة إلى خدماته.

 

ويبذل مسئولو النادي الأهلي مفاوضات مكثفة مع أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أجل ضمّه إلى صفوف الفريق الأحمر مطلع الموسم الجديد، من أجل ترميم الدفاع الأحمر.

 

كما يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الدخول على خط المفاوضات، وإغراء اللاعب ومحاولة ضمه لقلعة ميت عقبة.

 

وأبدى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابة الشديد باللاعب وطلب سرعة التعاقد معه في الفترة المقبلة، في ظل الحاجة إلى خدماته في الموسم الجديد.

 

ويضم الأهلي في صفوفه العديد من المدافعين مثل محمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وسعد سمير، إلا أن الفريق الأحمر يحتاج للتعاقد مع أسامة جلال من أجل الاستثمار فيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان