رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. فايلر يرهن الاستمرار مع الأهلي بـ 7 مطالب حاسمة

بالفيديو.. فايلر يرهن الاستمرار مع الأهلي بـ 7 مطالب حاسمة

ستاد مصر العربية

الخطيب مع لاعبي الأهلي

أبرزها استمرار رمضان وكهربا

بالفيديو.. فايلر يرهن الاستمرار مع الأهلي بـ 7 مطالب حاسمة

محمد جبالي 14 يونيو 2020 22:58

قطع مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شوطًا كبيرًا في الحصول على توقيع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق لمدة موسمين، بعد أن تم الاتفاق مع الخواجة على جميع شروطه ومتطلباته خلال الموسم الكروي الجديد.

 

ومن المقرر أن يتم توقيع العقود مع فايلر بشكل رسمي عقب عودة المدرب من سويسرا خلال الأسبوعين المقبلين، ووفقًا لما أعلنه الأهلي بشكل رسمي طلب فايلر من مسئولي القلعة الحمراء تأجيل التوقيع على العقد الجديد لحين تشاور المدرب السويسري بشكل مباشر مع أسرته التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال الشهور الماضية، وبسبب جائحة كورونا وتوقف حركة الطيران لم يتمكن من العودة إلى بلاده إلا يوم أمس.

 

ويترقب مسئولو الأهلي القرار النهائي لفايلر بخصوص تجديد عقده مع الأهلي، بمجرد عودة المدرب السويسري من الأجازة الحالية التي يقضيها مع أسرته في سويسرا، والتي يُنتظر أن يحسم المدرب قراره فيها بعد مشاورات مع عائلته والتي سيكون لها دور كبير في حسم قرار المدرب سواء بالبقاء مع الأهلي أو خوض تجربة جديدة خارج مصر.

 

وحاول الأهلي إيصال رسالة طمأنة لجماهيره بعدما تحدث البعض عن احتمالية عدم عودة المدرب بعد مغادرته أمس لبلاده، حيث أكد خالد مرتجي عضو المجلس الأحمر بأن الاتصالات الأخيرة التي تمت بينه وبين فايلر وكذلك بين أمير توفيق مدير التعاقدات والمدرب السويسري قبل سفر الأخير مباشرة كانت جميعها تصب في الإطار الإيجابي وتؤكد أن المدرب مستمر في مهمته مع النادي الأهلي.

 

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع محمود الخطيب قبل السفر إلى سويسرا تحديد أهم المتطلبات والصفقات خلال الموسم المقبل والتي تمثلت في:

 

1- الاستغناء بشكل رسمى عن صالح جمعة أو عرضه للبيع، بالإضافة لاستمرار إعارة عدد من الأسماء، والموافقة على عودة محمد شريف وأكرم توفيق، فيما تم تأجيل حسم ملف المدافع محمد عبدالمنعم المعار لسموحة.

 

2- ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، وهو ما كان مفاجئًا للجنة التخطيط خاصة بعدما قام الأهلي بالتعاقد مع آليو بادجى فى يناير الماضى، ووافق على طلب التعاقد مع جاكسون موليكا، بالإضافة إلى تكثيف البحث عن جناح آخر بدلا من جيرالدو، ورشح جاستين سيرينو لاعب صن داونز.

 

3- زيادة راتب فايلر وجهازه المعاون بنسبة 10%، بعدما كان المدرب متمسك فى البداية بزيادة العقد له ولباقي طاقمه المعاون بنسبة 20%.

 

4- الاستعانة بأجهزة رياضية جديدة، من خارج مصر، بالإضافة إلى ضرورة الاستعانة ببعض الأطباء من الخارج، أو التعاقد مع مراكز طبية معتمدة، من أجل علاج اللاعبين وتأهيلهم بشكل أفضل.

 

5- الإبقاء على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في منصبه، وكذلك سامى قمصان المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني، رافضًا رحيل أيا منهما، بالإضافة إلى إضافة أخصائي تأهيل.

 

6- استبعاد جيرالدو مع نهاية الموسم الجارى، بالإضافة إلى ضرورة استمرار محمود وحيد الظهير الأيسر، كما سيعطى صلاح محسن وناصر ماهر فرصة أخرى فى الموسم المقبل.

 

7- العمل على ضم صانع ألعاب "محلى أو أجنبي"، بالإضافة إلى الإبقاء على محمود عبدالمنعم "كهربا" وشراء عقد رمضان صبحى.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان