رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| لخلافة ساسي.. ننشر تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الدبابة المغربية مهدي أوبيلا

خاص| لخلافة ساسي.. ننشر تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الدبابة المغربية مهدي أوبيلا

ستاد مصر العربية

مهدي أوبيلا لاعب حسنية أغادير المغربي

خاص| لخلافة ساسي.. ننشر تفاصيل مفاوضات الزمالك مع الدبابة المغربية مهدي أوبيلا

محمد جبالي 14 يونيو 2020 18:57

ألقت تقارير صحفية مغربية الضوء على مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب مهدي أوبيلا متوسط ميدان فريق حسنية أغادير المغربي من أجل ضمّ اللاعب لصفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية بتوصية من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك.

 

من جانبه، كشف الحبيب سيدينو رئيس نادي حسينة أغادير المغربي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" عن عدم وجود أي مفاوضات شفهية أو رسمية من مسئولي الزمالك أو أي فريق آخر لضم أوبيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح رئيس النادي المغربي أنَّ كل التقارير الصحفية التي أشارت إلى بدء نادي الزمالك التحرك لضم اللاعب خلال الميركاتو المقبل، لا أساس لها من الصحة.

 

وشدد سيدينو أنَّ إدارة النادي لا تمانع في الاستغناء عن خدمات أوبيلا في الموسم الكروي الجديد بشرط وجود عرض مادي يناسب إمكانيات اللاعب الكبيرة، ويليق باسم ومكانة نادي حسينة أغادير.

 

واختتم رئيس النادي المغربي تصريحاته بأن عقد اللاعب مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجديد، مشيرًا إلى سعي إدارة النادي لتجديد عقد اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

اللاعب يرحب
في السياق نفسه، نفي مهدي أوبيلا تلقيه أي اتصالات من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون أو أي مسؤول أو وسيط من جانب نادي الزمالك من أجل الانضمام للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وشدد أوبيلا أنه لا يعلم بوجود اهتمام من نادي الزمالك بضمه خلال الآونة الأخيرة، مشددًا على أنه علم بوجود مفاوضات مع إدارة النادي المغربي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية.

 

ورحب اللاعب – في ختام تصريحاته- بالانضمام لصفوف الزمالك خلال الموسم الكروي الجديد وذلك في حال وجود عرض رسمي.

 

ويسعى مسئولي الزمالك لتدعيم خط وسط الفريق بلاعب دولي سوبر من أجل تدعيم هذا المركز في الفريق، خاصة وأن مركز الوسط المدافع لا يوجد فيه سوى طارق حامد وفرجاني ساسي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان