رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| أسامة جلال.. هدف على رادار دفاع الأهلي

إنفوجراف| أسامة جلال.. هدف على رادار دفاع الأهلي

ستاد مصر العربية

أسامة جلال مدافع إنبي

إنفوجراف| أسامة جلال.. هدف على رادار دفاع الأهلي

ضياء خضر 14 يونيو 2020 18:54

منذ أواخر العام الماضي تدور تكهنات كثيرة حول مستقبل أسامة جلال المدافع الشاب لفريق الكرة الأول بنادي إنبي، والذي ارتبط اسمه برغبة من مسئولي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الحصول على خدماته.

 

ولفت أسامة جلال الأنظار إليه بشدة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأولمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أُقِيمت في مصر بشهر نوفمبر الماضي، والتي توج الفراعنة بلقبها وكان مدافع إنبي أحد نجوم كتيبة أبناء المدرب شوقي غريب.

 

وأغلق نادي إنبي الباب أمام إمكانية رحيل مدافعه الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الفترة الأخيرة شهدت توارد أنباء عن تجدد مساعي النادي الأهلي لضم اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

 

ولا يختلف أحد على أن أسامة جلال يعد واحدًا من أبرز المواهب الدفاعية الشابة على الساحة المحلية في الفترة الأخيرة، وهو ما تترجم على أرض الواقع من خلال حجز اللاعب مكان لنفسه في تشكيلة المنتخب الأولمبي التي شاركت في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

 

ويعد صغر سن أسامة جلال – البالغ حاليًا 22 عامًا – أحد العوامل التي تشجع مسئولي الأهلي على ضم اللاعب، والذي سيكون ركيزة مستقبلية في خط دفاع الفريق الأحمر خلال السنوات المقبلة.

 

لكن يبرز حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي باعتباره أحد العقبات المحتملة في طريق انتقال أسامة جلال الأهلي أو حتى الزمالك في الموسم الجديد.

 

وفي تصريحات سابقة لـ "مصر العربية" أشار طولان إلى أن الحديث الدائر بشأن مستقبل مدافع فريقه أسامة جلال لا يتعدى كونه مجرد كلام "سماسرة" ووكلاء لاعبين، يسعون بدورهم لتسويق اللاعب ورفع سعره في سوق الانتقالات.

 

ونفى طولان أن تكون إدارة نادي إنبي قد استطلعت رأيه فيما يخص إمكانية الاستغناء عن المدافع أسامة جلال، قائلًا "لن أفرط في أي لاعب يحتاجه فريقي سواء في الموسم الحالي أو الموسم المقبل".

 

ويرصد مصر العربية أبزر إحصاءات أسامة جلال في الموسم الحالي من خلال الإنفوجراف التالي..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان