رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مهدي سليمان.. العنيد الذي ينافس الشناوي بقوة

مهدي سليمان.. العنيد الذي ينافس الشناوي بقوة

ستاد مصر العربية

مهدي سليمان.. العنيد الذي ينافس الشناوي بقوة

مهدي سليمان.. العنيد الذي ينافس الشناوي بقوة

محمد علاء 05 يونيو 2020 11:10

اتجهت الأنظار صوب فريق بيراميدز قبل توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك لمتابعة عملاق جديد يطرق أبواب النجومية يدعى مهدي سليمان، حارس الفريق السماوي، الذي أصبح ضمن أفضل الحراس في الفترة الأخيرة.

 

استطاع مهدي سليمان، أن يكون الحارس الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة، على الرغم من وجود عملاق آخر على مقاعد البدلاء اسمه أحمد الشناوي، ينتظر سقوطه في أي وقت من أجل ارتداء قفازاته والعودة من جديد.

 

تستعرض "مصر العربية"، بروفايل عن مهدي سليمان، طوال مشواره مع الساحرة المستديرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خصوصًا وأنه أقرب لرحالة حراس المرمى في مصر.

 

المقاولون العرب

يعتبر نادي المقاولون العرب، هو أقل الأندية التي شارك فيها مهدي سليمان في عدد المباريات في الفترة الأخيرة، والتي لا تتعدى سوى ثلاث مباريات فقط، لم يستطع خلالها أن يثبت جدارته.

 

وسكن شباك مهدي سليمان خلال اللقاءات التي شارك فيها مع فريق الذئاب، أربعة أهداف، ليقرر بعدها الرحيل لخوض تجربة جديدة مع الساحرة المستديرة.

 

غزل المحلة

لعب مهدي سليمان في صفوف فريق غزل المحلة، حيث كان بمثابة "وش السعد" عليه، وطوق النجاة الذي جعله محط اهتمام العديد من أندية الدوري المصري الممتاز.

 

شارك سليمان مع فريق غزل المحلة، في 20 مباراة، استطاع خلالهم الخروج بشباك نظيفة في 9 مباريات، إضافة إلى أن شباكه استقبلت 18 هدفًا.

 

إنبي وبتروجت

لعب مهدي سليمان لصفوف الأندية البترولية في الفترة الأخيرة، حيث بلغ عدد مشاركته في 56 مباراة مناصفة بين الفريقين.

 

سكنت شباكه في فريق إنبي 28 هدفًا، إضافة إلى أنه خرج بشباك نظيفة في 10 لقاءات فقط، في الوقت الذي خرج فيه مع فريق بتروجت بشباك نظيفة في 9 لقاءات واستقبل 18 هدفًا.

سموحة

سجل مهدي سليمان مع فريق سموحة السكندري الأعلى مشاركة حتى الآن، حيث بلعت مشاركاته في 88 مباراة، استطاع خلالهم الخروج بشباك بيضاء في 35  لقاء، في الوقت الذي استقبلت شباكه 81 هدفًا.

 

وتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز وقتها بعرض مغري إلى فريق سموحة، للحصول على خدمات اللاعب مقابل 25 مليون جنيه، وهو ما تمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة.

 

بيراميدز

كانت مشاركته مع بيراميدز في البداية بشكل احتياطي، قبل أن يستعيد عافيته من جديد ليشارك بشكل أساسي على حساب أحمد الشناوي.

 

وشارك مهدي سليمان مع فريق بيراميدز في 33 مباراة، حيث استطاع الخروج بشباك في 12 مباراة، واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان