رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حقيقة مفاوضات العين لضم علي معلول والتعاقد مع فايلر

فيديو| حقيقة مفاوضات العين لضم علي معلول والتعاقد مع فايلر

ستاد مصر العربية

علي معلول لاعب الأهلي

فيديو| حقيقة مفاوضات العين لضم علي معلول والتعاقد مع فايلر

محمد جبالي 04 يونيو 2020 23:10

كشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دائرة اهتمامات نادي العين الإماراتي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم الكروي الجديد.

 

بدوره، خرج ماجد عويس عضو مجلس إدارة النادي الإماراتي في تصريحات ينفي هذه الاخبار جملة وتفصيلًا، مشددًا على قدرات وإمكانيات معلول التي ظهرت مع الأهلي، إلا أنّه نفي الدخول في أي مفاوضات شفهية أو رسمية لضم اللاعب.

 

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإماراتي، أكد عويس أن إدارة النادي لم تتفاوض مع السويسري رينيه فايلر مدرب الاهلي الحالي، مشيرًا إلى أنَّ الفريق يمتلك جهازًا فنيًّا على أعلى مستوى وقاد الفريق لتحقيق نتائج مميزة في بطولتي الدوري وبطولة كأس رئيس الدولة.

 

وقال، إنّ الفريق يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأول، مشيرًا إلى أن هناك مواجهة بين الفريقين من الممكن أن يقلص فارق الصدارة خلالها إلى ثلاث.

 

يذكر أن مدرب العين هو البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون السعودي الأسبق وتولى تدريب الفريق منذ يناير الماضي.

 

ويسعى الأهلي للاحتفاظ بكامل أوراقه الرابحة وفي مقدمتها "علولو" في ظلّ سعي الفريق للتتويج بالأميرة الإفريقية التاسعة والعودة لمونديال الأندية مجددًا.

 

وراتب معلول مع الأهلي يعتبر الأضخم بين لاعبي النادي الأهلي، إذ يتقاضي اللاعب مليون دولار سنويا مع الأهلي بخلاف ما يتقاضاه اللاعب من الإعلانات والبرامج التليفزيونية.

 

وكان الظهير التونسي قد انضم للنادي الأهلي قادمًا من الصفاقسي التونسي في عام 2016، ويمتد عقد اللاعب مع المارد الأحمر حتى 2022، حيث لعب علولو 20 مباراة هذا الموسم بقميص الأهلي، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 7 آخرين.

 

رغبة فايلر

ورفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة رحيل علي معلول عن الفريق في نهاية الموسم الجاري لأي سبب من الأسباب، في ظل الحاجة إلى خدماته بشكل كبير.

 

ويرى فايلر، أن معلول يعد من أهم العناصر داخل الفريق، في ظل الإمكانيات والقدرات التي يمتلكها اللاعب، وتجعله يتفوق على العديد من اللاعبين سواء في نفس مركزه أو أي مركز آخر.

 

ويشارك علي معلول مع الفريق الأحمر بشكل أساسي في المباريات سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

عدم وجود بديل

لا يوجد داخل النادي الأهلي ما يستطيع تعويض غياب علي معلول في الفترة المقبلة، خصوصًا في مركز الظهير الأيسر، وهو ما يجعل الجهاز الفني يتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق.

 

وتعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع محمود وحيد منذ موسم كامل قادمًا من فريق مصر المقاصة، إلا أنه لا يمتلك نفس الخبرات والإمكانيات التي تؤهله بأن يكون الظهير الأساسي للفريق الأحمر.

 

كما أن هناك أيمن أشرف، إلا أنه يشارك دائمًا في مركز المساك، وعليه فإن فكرة الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر تكاد تكون معدومة.

أرقامه

قلما نجد علي معلول لا يشارك مع النادي الأهلي سواء في المسابقات المحلية الممثلة في الدوري الممتاز أو كأس مصر، وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك علي معلول مع النادي الأهلي في الموسم الحالي في 20 مباراة، بواقع 12 لقاء في الدوري و7 في دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى لقاء السوبر المصري.

 

بلغت عدد دقائق مشاركة علي معلول مع النادي الأهلي في جميع المباريات 1778 دقيقة، حيث استطاع خلالهم إحراز 5 أهداف وصناعة 7.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان