رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أموال العين.. تنذر بأزمة داخل جدران الأهلي

فيديو| أموال العين.. تنذر بأزمة داخل جدران الأهلي

ستاد مصر العربية

فايلر وعلي معلول في مباراة سابقة للنادي الأهلي

فيديو| أموال العين.. تنذر بأزمة داخل جدران الأهلي

محمد عبد الغني 02 يونيو 2020 13:41

يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي أزمة كبيرة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب كثرة عروض الاحتراف التي تتوالى على نجوم الفريق ويأتي في مقدمتهم النجم الدولي التونسي علي معلول

 

ومع اقتراب فترة "الميركاتو" يجد مجلس إدارة النادي الأهلي نفسه في موقف لا يحسد عليه، بسبب كثرة العروض الخارجية لنجوم الصف الأول وأعمدة الفريق، وهو الأمر الذي ترفضه إدارة الأهلي نظرا لمنافسة الفريق على العديد من البطولات. 

 

ومع رفض مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للعروض الخارجية لبعض اللاعبين، ظهرت بوادر صدام بين الإدارة واللاعبين، حيث يرى الطرف الأخير أن العروض المقدمة لهم أفضل ماليا، وتؤمن مستقلبهم، مقارنة بما يتقاضونه في القلعة الحمراء. 

 

عرض معلول  

 

أحد أبرز النجوم داخل القلعة الحمراء التي وصلتهم عروضا "مغرية" هو النجم الدولي التونسي، علي معلول، الظهير الأيسر بالنادي الأهلي.

 

 

 

وكشفت تقارير تونسية أن مسئولي فريق العين الإماراتي تواصلوا مع وكيل اللاعب وتم عرض مقابل مادي مغر مقابل 3 ملايين دولار يحصل عليها اللاعب سنويا، بخلاف ما سيحصل عليه الأهلي.

 

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية أن اللاعب التونسي علي معلول رفض العرض الخيالي وتمسك بالبقاء مع الأهلي، وذلك لارتباطه الوثيق مع جماهير الأحمر. 

 

كما رفض الأهلي العرض المقدم مطالبا اللاعب بغلق ملف الرحيل مؤقتا نظرا لأنه من الأعمدة الرئيسية للفريق وأحد أهم الأرواق للمدير الفني للفريق السويسري ريني فايلر.

 

ولا شك أن اللاعب التونسي أثبت لجماهير القلعة الحمراء مدى انتمائه لها وذلك بعدما وقع في فخ البرنامج الشهير "رامز مجنون رسمي"، حيث قال ظهير الأهلي على الملأ إنه يفضّل لدغة الثعبان على الإمضاء للغريم الأزلي للأهلي وهو الزمالك. 

 

 

كما أعلن معلول في وقت سابق عن استعداده التام لإنهاء مسيرته في فريق الصفاقسي التونسي وبصفة مجانية. 

 

 

موقف فايلر 

 

وبعيدا عن مفاوضات اللاعبين، تترقب إدارة الأهلي موقف المدير الفني للفريقي السويسري رينيه فايلر، نظرا لكونه لم يوقع على تجديد عقده مع القلعة الحمراء حتى الآن.

 

وتتخوف إدارة الأهلي من رحيل المدير الفني للفريق، بعدما حقق نجاحات كبير رفقة المارد الأحمر، وطور من أداء الفريق طيلة الفترة الماضية، علاوة على دراسته الجيدة للفريق ومعرفته بكل كبيرة وصغيرة حول اللاعبين. 

 

لكن، يبدو أن الفريق الإماراتي "عينه" على خطف المدرب السويسري، حيث تمارس إدارة العين ضغوطا على المدير الفني ووكيله لعدم التجديد مع المارد الأحمر.

 

 

وعلم "ستاد مصر العربية" أن مسئولي العين عرضوا على رينيه فايلر ضعف ما يتقاضاه في الأهلي وهو ما جعل السويسري يؤجل توقيع عقد جديد مع إدارة الأحمر.

 

فيما يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي تحركاته ومفاوضاته مع فايلر من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، وتسعى إدارة الأحمر إلى توقيع عقد جديد مع فايلر لمدة موسمين.

 

فيما يكتنف الغموض موقف فايلر حيث طلب مهلة إضافية لدراسة الأمر، لكنه أعطى موافقة مبدئية لمسئولي الأحمر وسط تحفظ على مدة العقد، حيث يرغب في أن يمتد العقد لموسم قادم وليس اثنين.

 

جدير بالذكر أن عقد فاير ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري في نهاية شهر يونيو الجاري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان