رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أري بابل.. صفقة الزمالك المنتظرة في الميركاتو

فيديو| أري بابل.. صفقة الزمالك المنتظرة في الميركاتو

محمد علاء 31 مايو 2020 13:22

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خطوط اتصال مع أي بابل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أول أغسطس الأنجولي، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكلف مرتضى منصور، نجله أمير المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بضرورة التنسيق في المرحلة المقبلة، لمعرفة طلبات اللاعب المادية والعمل على إنهاء الصفقة بشكل سريع خلال الفترة المقبلة.

 

ويخشى مسؤولو نادي الزمالك، من دخول النادي الأهلي في الصفقة، ومن ثم فتح النادي الأنجولي المزاد على سعر بيع اللاعب في المرحلة المقبلة.

 

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مجلس إدارة قلعة ميت عقبة، ضرورة التعاقد مع اللاعب في المرحلة المقبلة، في ظل مستواه المتألق.

 

وصرف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، النظر عن التعاقد مع الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بداية من الموسم الجديد، حيث بدأ الفريق البحث عن لاعب جديد بدلاً منه.

 

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة التعاقد مع جون أنطوي، خصوصًا في ظل وجود العديد من المهاجمين أفضل منه يمكن التعاقد معهم في الفترة المقبلة.


 

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد دخل بقوة في صفقة انضمام جون أنطوي إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة، في ظل حاجة الفريق إلى تدعيم الخط الأمامي.

 

واستقر الزمالك، على رحيل عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على سبيل الإعارة لأي نادي يرغب في الحصول على خدمات سواء داخل مصر أو خارجها.

 

كما أن الزمالك قد فسخ تعاقده مع المغربي خالد بوطيب، خلال الفترة الأخيرة، ومن ثم فإن الموسم الجديد لن يتبقى فيه سوى الثنائي مصطفى محمد والكونجولي كابونجو كاسونجو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان