رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

جيرالدو مطلوب في الدوري التونسي

جيرالدو مطلوب في الدوري التونسي

ستاد مصر العربية

جيرالدو لاعب الأهلي

جيرالدو مطلوب في الدوري التونسي

محمد علاء 30 مايو 2020 11:06

تلقى الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من العروض من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه الأقرب للرحيل.

 

وينوي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب، لا سيما في ظل قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بتقليص عدد الأجانب في الموسم المقبل.

 

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على اللاعب الأنجولي، الانتقال إلى الدوري التونسي، إلا أنه ينتظر عودة التدريبات حتى يحسم أمره مع مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

وشارك الأنجولي جيرالدو مع النادي الأهلي في 10 مباريات حتى الآن، في مختلف المسابقات التي خاضها أصحاب الرداء الأحمر في الموسم الحالي.

 

وبلغت عدد مبارياته في الدوري 5 لقاءات، بالإضافة إلى مشاركة في 3 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في السوبر المصري، وأخيرًا الظهور في كأس مصر في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

 

وعلى الرغم من أن معدل دقائق اللعب مع فريقه بلغ 575 دقيقة، إلا أنه لم يستطع إحراز أي أهداف، أو صناعة أهداف لزملائه داخل المستطيل الأخضر.

 

وقد يلجأ الأهلي للتعاقد مع أطهر الطاهر، لاعب فريق الهلال السوداني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديل أحمد فتحي الذي استقر على الرحيل عن القلعة الحمراء.

ويكثف مسؤولو الأهلي مفاوضاتهم مع أطهر الطاهر، من أجل انضمامه إلى الفريق الأحمر، بعد موافقة الخواجة السويسري على ذلك.


وكان أحمد فتحي، قد طلب الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد الاختلاف بشأن المقابل المادي حيث طالب الأهلي اللاعب الحصول على مبلغ 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان