رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تمنع حسام عاشور من الاحتراف في الدوري السعودي

3 أسباب تمنع حسام عاشور من الاحتراف في الدوري السعودي

ستاد مصر العربية

حسام عاشور لاعب الأهلي

3 أسباب تمنع حسام عاشور من الاحتراف في الدوري السعودي

محمد علاء 30 مايو 2020 10:07

اشتعلت الأزمة مؤخرًا بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على هامش الفيديو الذي نشره الأخير على صفحته الشخصيته.

 

ونشر حسام عاشور، فيديو على الصفحة الشخصية الخاصة به، يثمن دور آل الشيخ مع النادي الأهلي، ومدى حبه واعتزازه بجماهير القلعة الحمراء، الأمر الذي أغضب المجلس الأحمر.

 

واعترف عاشور، بوجود عرض من الدوري السعودي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تمنع اللاعب من الانتقال للدوري السعودي، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي.

 

جماهير الأهلي

تعرض حسام عاشور، لوابل من الانتقادات اللاذعة من قبل الجماهير الحمراء، بعد الفيديو الذي نشره على صفحته الشخصية، خصوصًا في ظل حالة الاحتدام بين المجلس الأحمر وتركي آل الشيخ.

 

وتناسى جماهير الأهلي، بأن حسام عاشور هو قائد الفريق، خصوصًا وأن العداوة مع كيان الأهلي، أكبر من أي لاعب حتى وإن تعلق الأمر بالقائد حسام عاشور، الذي حصل على العديد من البطولات مع الفريق.

 

وكان تركي آل الشيخ، قد نشر تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلوا أى حاجة تصب فى مصلحة النادي".

 

وواصل: "صبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيروا في حاجة.. الحمدلله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال!".

خسارة الكيان

بكل تأكيد، في حالة رفض حسام عاشور الاعتزال داخل النادي الأهلي، فإنه سيجد صعوبات كبيرة في الفترة المقبلة، فيما يخص العمل داخل القلعة الحمراء.

 

وقد ينظر البعض لما يفعله حسام عاشور حال الانصياع وراء آل الشيخ، نقطة سوداء في مسيرته داخل القلعة الحمراء، لن يمحيها التاريخ وستظل عالقة في أذهان مجالس الإدارات، حسبما قال بعضٌ من جمهور الأهلي على السوشيال ميديا.

 

وهناك أمثلة على بعض الأسماء القوية في عالم الساحرة المستديرة التي لم تستطع العمل داخل النادي الأهلي أمثال عصام الحضري والتوأم حسام وإبراهيم حسن بعدما اختاروا الرحيل عن الأهلي.

 

عرض الأهلي

وتلقى حسام عاشور، عرضًا مغريًا من جانب إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، يقتضي بموجبه الاعتزال داخل القلعة الحمراء، ومن ثم توفير فرص عمل داخل النادي، إضافة إلى الظهور في القناة الخاصة بالنادي كمحلل للمباريات.

 

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد رفض فكرة استمرار حسام عاشور مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بسبب انخفاض مستواه بشكل ملحوظ ووجود بدائل أفضل منه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان