رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تغريدة آل الشيخ.. شرارة أزمة جديدة مع مجلس الخطيب

تغريدة آل الشيخ.. شرارة أزمة جديدة مع مجلس الخطيب

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ

تغريدة آل الشيخ.. شرارة أزمة جديدة مع مجلس الخطيب

محمد علاء 29 مايو 2020 11:35

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق، بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على خلفية التغريدة التي أطلقها الأخير.

 

والصراعات بين مجلس الخطيب وتركي آل الشيخ لم تنته حتى الآن، حيث أنه من حين لآخر، يتجدد الصراع سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال التصريحات التليفزيونية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أسباب الصراع الدائر في الفترة الحالية بين الطرفين، وكيفية تأثير ذلك على منصب آل الشيخ داخل القلعة الحمراء.

 

تغريدة الأزمة

نشر تركي آل الشيخ، تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب فيها: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلوا أى حاجة تصب فى مصلحة النادي".

 

وواصل: "صبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيروا في حاجة.. الحمدالله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال!".

 

وتؤكد المؤشرات الأولية، أن تركي آل الشيخ يلمح إلى أزمة مع إدارة النادي الأهلي في الفترة الماضية، إلا أنه لم يذكر اسم النادي الأحمر أو حتى عضو من داخل مجلس الإدارة.

تجاهل يزيد الاحتقان

وبالنظر لما حدث في الخلافات الماضية، فإنّ مجلس إدارة الأهلي يفضل الصمت وعدم الرد على تصريحات تركي آل الشيخ، الذي غالبًا ما يطلق انتقادات لاذعة.

 

 

وسبق لتركي آل الشيخ، أن هاجم مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل وبالأخص محمود الخطيب، إلا أن الأخير كان يتجاهل الرد تمامًا في أي وسيلة إعلامية، ويكتفي بالرد الرسمي من خلال البيانات إذا تطلب الأمر ذلك.

 

وحذر محمود الخطيب، أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، من الرد على أي أمر يتعلق بتغريدة تركي آل الشيخ، حيث طالب الجميع بتوخي الحذر، تجنبًا للانصياع وراء هذه التدوينات.

 

الإقصاء من الأهلي

قد يضطر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى إقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، من أجل إسدال الستار على هذه الأزمة.

 

يذكر أن رئيس هيئة الترفيه السعودية كان قد نشر في يناير الماضي رسالة أرسلها لإدارة الأهلي، يطالب فيها بالبت في استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، التي كان قدمها قبل أكثر من عام ونصف.

 

وجاء في خطاب آل الشيخ وقتها: "تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة".

 

يشار إلى أن تركى آل الشيخ يمتلك نادي ألميريا الإسباني، وهدفه هو الصعود إلى الدرجة الأولى مع ألميريا عندما يتم استئناف المسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان