رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بسبب رسالة تركي آل الشيخ.. جمهور الأهلي ينفجر في وجه حسام عاشور

بسبب رسالة تركي آل الشيخ.. جمهور الأهلي ينفجر في وجه حسام عاشور

ستاد مصر العربية

حسام عاشور في مرمى نيران جماهير الأهلي بعد رسالته إلى آل الشيخ

بسبب رسالة تركي آل الشيخ.. جمهور الأهلي ينفجر في وجه حسام عاشور

محمد الوكيل 29 مايو 2020 10:15

تسبب حسام عاشور، لاعب وسط فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، في هجوم حاد عليه من قبل جماهير النادي الأهلي، بعدما وجه رسالة شكر لتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 

بدأت الواقعة عندما قدّم حسام عاشور، الشكر لتركي آل الشيخ، على الجهود التي بذلها من أجله، خلال الفترة الماضية، قائلاً في مقطع فيديو له: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ، على مجهوداته معي طوال الفترة الماضية، وهذا الرجل بيحب النادي الأهلي جدًا ويقدر جماهيره بشكل رائع، ويود تقديم كل شيء من أجل النادي".

 

وأضاف: "اقتربت كثيرًا من هذا الرجل، خلال الفترة الماضية، ولا يختلف عليه أحد، هو شخصية جديرة بالاحترام، ويرغب في خدمة الأهلي، وأنا أتقدم له بخالص الشكر".

وتسبب فيديو حسام عاشور، في حالة من الهجوم عليه من جماهير النادي الأهلي، موضحين أنه لا يستحق تعاطف جمهور الأهلي معه، وأن تصريحاته تمثله فقط، ولا علاقة لها بالمارد الأحمر.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد وجّه رسالة غاضبة وغامضة، إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وقال آل الشيخ، في رسالته: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو أي حاجة تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيروا في حاجة".

 

وأضاف: "الحمدالله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال!".

يذكر أن رئيس هيئة الترفيه السعودية قد نشر في يناير الماضي رسالة أرسلها لإدارة الأهلي، يطالب فيها بالبت في استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، التي كان قدمها قبل أكثر من عام ونصف.

 

وجاء في خطاب آل الشيخ وقتها: "تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة".

 

يشار إلى أن تركى آل الشيخ يمتلك نادي ألميريا الأسباني، وهدفه هو الصعود إلى الدرجة الأولى مع ألميريا  خلال المواسم المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان