رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الزمالك يحدد تسعيرة استمرار معروف مع «ذئاب الجبل»

الزمالك يحدد تسعيرة استمرار معروف مع «ذئاب الجبل»

ستاد مصر العربية

معروف يوسف لاعب الزمالك

الزمالك يحدد تسعيرة استمرار معروف مع «ذئاب الجبل»

ضياء خضر 26 مايو 2020 18:26

أخطرت إدارة نادي الزمالك نظيرتها بنادي المقاولون العرب بموافقتها من حيث المبدأ على بيع النيجري معروف يوسف لاعب الفريق الأبيض المعار لـ"ذئاب الجبل" بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحددت إدارة نادي الزمالك مبلغ نصف مليون دولار كسعر لبيع معروف للمقاولون العرب بشكل نهائي بنهاية الموسم الجاري.

 

وجاء ترحيب إدارة الزمالك ببيع لاعب الوسط النيجيري معروف يوسف في ظل صعوبة عودته لصفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، سيما مع وجود نوايا لدى اتحاد الكرة لتقليل عدد اللاعبين الأجانب المسموح بقيدهم في صفوف كل فريق بالموسم الجديد إلى 4 لاعبين فقط بدلًا من 5 لاعبين مثلما هو معمول به في الموسم الحالي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن معروف يوسف انتقل إلى صفوف المقاولون العرب قبل بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد عودته من رحلة إعارة خارجية بصفوف فريق الشرطة العراقي.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي خاض معروف يوسف – البالغ 27 عامًا – 16 مباراة بقميص المقاولون العرب شارك في جميعهم أساسيًا، واستطاع خلالهم أن يسجل هدف وحيد ويصنع هدفين.

 

وفي سياق متصل يستحوذ ملف اللاعبين المعارين على النصيب الأكبر من المناقشات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث ترغب إدارة الأبيض في وضع خطة لتسويق اللاعبين المعارين الموسم الحالي إلى فرق خارجية عقب انتهاء الإعارة.

 

ووفق تقارير صحفية فإن مجلس إدارة الزمالك يفكر في بيع جميع اللاعبين المعارين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عدا الثنائي أحمد رفعت المعار إلى الاتحاد السكندري وأحمد فتوح المعار إلى سموحة.

 

وكان رئيس النادي قد صرح في وقت سابق، أن الجهاز الفني للفريق يرغب في عودة الثنائي فتوح ورفعت خلال افترة المقبلة.

 

وتسعى إدارة الأبيض إلى وضع خطة تسويق لللاعبين المعارين، وذلك بحسب رؤية الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق والذي استقر بنسبة كبيرة على اللاعبين الراحلين عن قائمة الزمالك الموسم المقبل.

 

وتتضمن خطة الزمالك لتسويق اللاعبين بعض الخطوط العريضة وفي مقدمتها عدم تجديد إعارة أي لاعب من المعارين، أو خروج الراحلين بنظام الإعارة مرة أخرى ، حيث يرغب الزمالك في الاستفادة ماديا من بيع اللاعبين بدلا من الإعارة وتوفير أماكن في قائمة الفريق وكذلك عدم تحمل الزمالك أي أعباء مالية إضافية في حالة إعارات اللاعبين.

 

ويمتلك نادي الزمالك قائمة كبيرة من اللاعبين المعارين، حيث يضم نادي الاتحاد السكندرى كل من أحمد رفعت ورزاق سيسيه، بينما يضم المقاولون العرب النيجرى معروف يوسف.

 

فيما يلعب أحمد فتوح مع سموحة، بينما يضم طلائع الجيش محمد أشرف روقة وأحمد كابوريا، فيما يتواجد المغربى حميد أحداد، الرجاء المغربى، وكل تلك الأسماء السابقة تنتهي إعارتهم بنهاية الموسم.

اعلان

اعلان