رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يستقر على ضم «مهاجم مازيمبي»

فايلر يستقر على ضم «مهاجم مازيمبي»

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

فايلر يستقر على ضم «مهاجم مازيمبي»

محمد علاء 24 مايو 2020 11:16

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم جاكسون موليكا، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا مع بداية الموسم الجديد.

 

وجاء الاستقرار على ضم موليكا، في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعب، وتجعله يتفوق على العديد من اللاعبين الذي تم عرضهم على الخواجة السويسري.

 

وينتظر أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الانتهاء من إجازة عيد الفطر المباراة، ومن ثم يبدأ في مسألة التفاوض مع اللاعب من أجل معرفة شروطه المادية.

في سياق متصل، ما يزال الغموض هو سيد الموقف فيما يتعلق بمستقبل رمضان صبحي الجناح الأيسر لفريق النادي الأهلي، والذي يتواجد ضمن صفوف الشياطين الحمر منذ مطلع عام 2019 معارًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

وشهدت الفترة الأخيرة تقارير متواترة عن سعي إدارة النادي الأهلي للإبقاء على رمضان صبحي مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، سواء عن طريق تجديد استعارة اللاعب أو شراء عقده بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي.

 

ووفقًا لتأكيدات نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي ما تزال مناقشة العروض الموجودة على مائدة اللاعب مؤجلة بشكل تام، انتظارًا لحين اتضاح مصير النشاط الكروي في العالم بشكل عام في ظل الأزمة القائمة بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وارتبط اسم رمضان صبحي في الفترة الأخيرة بأنباء عن اهتمام عدة أندية أوروبية بالحصول على خدماته، وفي مقدمة هذه الأندية فيورنتينا الإيطالي وبشكتاش التركي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان