رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. مقترح بخوض باقي مباريات البطولة العربية بملعب الرباط المغربي

خاص.. مقترح بخوض باقي مباريات البطولة العربية بملعب الرباط المغربي

ستاد مصر العربية

الإسماعيلي والرجاء المغربي

خاص.. مقترح بخوض باقي مباريات البطولة العربية بملعب الرباط المغربي

محمد جبالي 20 مايو 2020 19:45

كشفت مصادر مقربة من الاتحاد العربي لكرة القدم عن مقترح جديد لاستكمال باقي مباريات البطولة العربية للأندية "كأس محمد السادس" والتي توقفت بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وأوضحت المصادر أن الاقتراح يقضي بإجراء مباراة الإياب بين فريقي الإسماعيلي والرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من البطولة على ملعب الرباط بالعاصمة المغربية.

 

وأضاف المصدر خلال تصريحاته لـ"مصر العربية" أن مباراتي النصف الثاني من الدور نصف النهائي بالبطولة بين الاتحاد والشباب السعوديين، ستقام بملعب الرباط أيضًا، قبل إجراء مباراة النهائي من البطولة بالملعب نفسه، كما كان مقررا في السابق.

 

واختتم المصدر تصريحاته بأنه ليس هناك أي نوايا لدى مسئولي الاتحاد العربي لإلغاء البطولة، خاصة وأن هناك مباريات قليلة تتبقى منها، مما لا يستدعي إلغائها.

 

وأقيمت مباراة واحدة في الدوري نصف النهائي من البطولة العربية بين الإسماعيلي ونظيره الرجاء المغربي في الإسماعيلية، والتي انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.

 

وكان الإسماعيلي قد تأهل على حساب الاتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة، بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب العودة بهدف نظيف. 

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي تأهل الرجاء البيضاوي المغربي بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

 

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي التونسي هو آخر الأندية المتوجة بالبطولة العربية للأندية بعد الفوز على الهلال السعودي في المباراة النهائية والتي أقيمت العام الماضي على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان