رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال باهر المحمدي للأهلي

الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال باهر المحمدي للأهلي

ستاد مصر العربية

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال باهر المحمدي للأهلي

محمد علاء 16 مايو 2020 10:36

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بيانًا رسميًا، يوضح حقيقة انتقال باهر المحمدي، مدافع الفريق، إلى النادي الأهلي.

 

ونفى إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، عن انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي بداية من الموسم الجديد.

 

وشدد عثمان في البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، على أنّه لن يتم السماح لرحيل أي لاعب في المرحلة المقبلة، قبل عودة البطولات إلى قلعة الدراويش مرة أخرى.

 

وكانت شرارة الأزمة بدأت، عندما ظهر باهر المحمدي في أحد البرامج التلفزيونية، يتحدث عن رغبته في الرحيل عن الإسماعيلي والبحث عن فرصة جديدة، بعد وابل السباب والانتقادات التي تلقاها اللاعب من قبل جماهير في الفريق في إحدى المباريات.

 

وتحدث المحمدي أنه ضحى كثيرًا من أجل الإسماعيلي، مشيرًا إلى أنه يمتلك العديد من العروض من أجل الرحيل عن الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن إدارة النادي طلبت منه البقاء مع الفريق.

 

ويرفض باهر في الوقت الحالي، الاستمرار مع الإسماعيلي نهائيًا، حيث طالب إدارة الدراويش، بضرورة منحه الاستغناء الخاص به، في ظل رغبته في البحث عن فرصة جديدة سواء في مصر أو خارجها عبر بوابة الاحتراف.

 

ويجيد باهر المحمدي اللعب في مركز المدافع والظهير الأيمن، أي أنه يعد من اللاعبين أصحاب المهمات الخاصة، ويمكن توظيفه في الملعب حسب الاحتياج إليه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان