رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| باهر المحمدي .. أولى صفقات الأهلي الصيفية

فيديو| باهر المحمدي .. أولى صفقات الأهلي الصيفية

ستاد مصر العربية

باهر المحمدي

فيديو| باهر المحمدي .. أولى صفقات الأهلي الصيفية

ضياء خضر 16 مايو 2020 00:06

قطع النادي الأهلي أول خطواته لتدعيم صفوف فريق الكروي الأول، استعدادًا للموسم المقبل وذلك بالحصول على خدمات باهر المحمدي مدافع فريق النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر.

 

ووفقًا للتقارير المتداولة وقع باهر المحمدي على عقود انضمامه إلى الأهلي والتي تمتد لـ 4 مواسم، يُنتظر أن يتقاضى خلال المدافع الدولي نحو 60 مليون جنيه بواقع 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 

ولن تقف تكلفة صفقة باهر المحمدي بالنسبة للنادي الأهلي عند هذا الحد، إذ من المنتظر أن تشهد الصفقة بجانب المبلغ المالي الذي سيحصل عليه نادي الإسماعيلي، انتقال لاعب أو أكثر من الفريق الأحمر إلى صفوف الدراويش.

 

ويبدو حسين السيد الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي الأقرب للانضمام للإسماعيلي بشكل نهائي ضمن صفقة باهر المحمدي، كما سيحصل الإسماعيلي على خدمات لاعب آخر من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وتدور الترشيحات بشأن اللاعب المعار بين الثلاثي أحمد الشيخ أو الأنجولي جيرالدو أو صالح جمعة.

 

 وجاء تحرك الأهلي لضم باهر المحمدي من الإسماعيلي بناء على ضوء أخضر من السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة الحمراء ولجنة التخطيط بالنادي، وذلك في إطار مساعي تعويض الرحيل المنتظر للظهير الأيمن للفريق الأحمر أحمد فتحي.

 

وقبل فترة أعلن أحمد فتحي بشكل رسمي رفض تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، قبل أن يتم الإعلان عن توقيعه رسميًا لنادي بيراميدز والذي سيرتدي قميصه بداية من الموسم المقبل.

 

ويعد باهر المحمدي – البالغ 23 عامًا – بديل مثالي لظهير الأهلي المخضرم أحمد فتحي، خصوصًا أن مدافع الدراويش يجيد الأداء في مركز الظهير الأيمن بجانب إجادته اللعب في مركز المساك، وهو ما سيجعله ورقة رابحة بالنسبة للجهاز الفني للشياطين الحمر.

 

 ولم يكن طريق النادي الأهلي نحو ضم باهر المحمدي مفروشًا بالورود، حيث واجه مسئولو القلعة الحمراء منافسة شرسة من نادي الزمالك والذي سعى مسئولوه لضم المدافع الدولي لصفوف القلعة البيضاء.

 

لكن الشروط المالية التي تمسك بها الإسماعيلي في مفاوضاته مع الزمالك، بجانب رغبة باهر المحمدي كانت لها كلمة الفصل في توجيه بوصلة اللاعب باتجاه النادي الأهلي في نهاية المطاف.

 

وتجدر الإشارة إلى أن باهر المحمدي يعد من ناشئي النادي الإسماعيلي، علمًا أنه دافع عن ألوان الدراويش في 97 مباراة رسمية سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 آخرين، كما ارتدى اللاعب قميص منتخب مصر في 8 مباريات سجل خلالهم هدف وحيد، ولم يسبق للمحمدي التتويج بأي بطولة سواء مع الإسماعيلي أو منتخب مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان