رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كارتيرون يرفض استمرار «هذا اللاعب» في الزمالك

كارتيرون يرفض استمرار «هذا اللاعب» في الزمالك

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

كارتيرون يرفض استمرار «هذا اللاعب» في الزمالك

محمد علاء 15 مايو 2020 11:34

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة استمرار محمد عنتر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع الفريق في الموسم المقبل.

 

ويرى كارتيرون، أن عنتر إمكانياته أقل بكثير من فكرة الاعتماد عليه في المباريات، خصوصًا في ظل وجود لاعبين أفضل منه سواء على المستوى الفني أو البدني.

 

ويعتمد الخواجة الفرنسي، على خدمات محمد أوناجم في مركز الجناح الأيسر، وكذلك أحمد سيد زيزو، الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

 

وتلقى عنتر العديد من العروض للرحيل عن الزمالك في الفترة الأخيرة، أبرزهما فريقا إنبي والمقاولون العرب، إلا أن اللاعب لم يحسم وجهته بشكل رسمي حتى الآن.

في سياق متصل، أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز، سيتحدد في نهاية شهر مايو الجاري، وذلك وفقًا لتطورات الأحداث التي تتم وفقًا لمستجدات فيروس كورونا.

 

وأضاف صبحي في تصريحات إذاعية، أن أزمة كورونا تتصاعد في الفترة الأخيرة، وعليه فإن أي قرار خاص بالدوري سيكون من خلال اجتماع مجلس الوزراء في الفترة المقبلة.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة، أن كافة السيناريوهات مطروحة أمام مجلس الوزراء، سواء بعودة النشاط في المرحلة المقبلة أو إلغاء البطولة.

 

وأوضح أن هناك تواصلًا تامًا مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل الوصول إلى أفضل حل ممكن في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان