رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد ياسر ريان «عربون محبة» لتسهيل انضمام «طاهر» للأهلي

أحمد ياسر ريان «عربون محبة» لتسهيل انضمام «طاهر» للأهلي

ستاد مصر العربية

أحمد ياسر ريان

بتوصية من النحاس..

أحمد ياسر ريان «عربون محبة» لتسهيل انضمام «طاهر» للأهلي

محمد جبالي 14 مايو 2020 20:10

علمت "مصر العربية" من مصادرها المطلعة داخل نادي المقاولون العرب أن عماد النحاس المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي والمعار إلى صفوف الجونة خلال الموسم الحالي.

 

وشدد النحاس – بحسب المصادر- على ضرورة ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم الخط الأمامي للفريق وخاصة في ظل الرحيل المرتقب للاعب طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل.

 

ودخلت أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع إدارة المقاولون من أجل ضم طاهر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إلا أن إدارة الذئاب مازالت تتمسك باللاعب على أن يتم السماح للاعب بالرحيل للاحتراف الأوروبي فقط.

 

وربط النحاس رحيل طاهر محمد طاهر، بالتعاقد مع أحمد ياسر ريان سواء على سبيل البيع النهائي أو على سبيل الإعارة في ظل قناعة مدرب الذئاب بقدرات وإمكانيات اللاعب الكبيرة، والتي ظهرت جليًا خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والتي توج بها المنتخب المصري.

 

وبحسب المصادر، فمن المقرر أن تحدث انفراجة كبيرة في صفقة انضمام ياسر ريان للمقاولون وذلك على سبيل التمهيد لضم طاهر محمد طاهر، والذي سيمثل إضافة كبيرة لهجوم المارد الأحمر خلال الكروي الجديد.

 

رغبة فايلر
أصر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم طاهر محمد طاهر، خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأن هناك بعض العوامل التي تدعم اللاعب بالنسبة له عن غيره من اللاعبين المعروضين عليه.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قد عرضت بعض اللاعبين على الخواجة السويسري أمثال حسام حسن وطاهر محمد طاهر وغيرهما، إلا أن المدرب ركز على ضم الأخير.

 
وفسر فايلر، تمسكه بضم طاهر محمد طاهر إلى صفوف الفريق الأحمر، باعتباره من اللاعبين القلائل التي تجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب سواء في مركز الجناح أو المهاجم، وهو ما يعزز من فرص مشاركته مع أصحاب الرداء الأحمر حال الانضمام إليه.

 

بديل مناسب
يعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن طاهر محمد طاهر، هو البديل المناسب بالنسبة له، لتعويض رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

ويبحث مصطفى محمد دائمًا عن خوض تجربة احترافية مطلع الموسم الجديد، في ظل تهافت الأندية على ضمه في المرحلة الأخيرة، خصوصًا بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي توج بها الفراعنة الصغار بعد الفوز على كوت ديفوار في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

 

ويفضل كارتيرون التعاقد مع طاهر محمد طاهر، بسبب عامل السن، على اعتبار أن اللاعب لا يتجاوز عامه الـ23، الأمر الذي يجعل الزمالك يحقق أقصى استفادة من اللاعب.

 

أرقامه
استطاع طاهر محمد طاهر، أن يشارك في الموسم الحالي مع فريق الذئاب في 6 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، أحرز خلالهم هدف وحيد، بمعدل دقائق بلغ 451 دقيقة.

 

أما في إجمالي المباريات مع فريق المقاولون العرب، فإن اللاعب شارك في 86 مباراة، تمكن من إحراز 11 هدفًا، إضافة إلى صناعة 9 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان