رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مهاجم بيراميدز معروض على الزمالك

مهاجم بيراميدز معروض على الزمالك

ستاد مصر العربية

فريق بيراميدز

مهاجم بيراميدز معروض على الزمالك

محمد علاء 08 مايو 2020 13:50

عرض أحد وكلاء اللاعبين، على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ضم الغاني جون أنطوي، إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ورفض مجلس إدارة الزمالك، فكرة الفصل في الأمر بشكل نهائي، قبل الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

 

وكان كارتيرون، يفكر في التعاقد مع مهاجم في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل إلحاح مصطفى محمد، مهاجم الفريق الحالي، من أجل الرحيل إلى أي فريق يرغب في ضمه خلال المرحلة المقبلة.

 

وطلب كارتيرون، مهلة للتفكير قبل حسم القرار النهائي سواء بالموافقة على ضم كارتيرون من عدمه، على أن يكون القرار النهائي خلال ساعات.

في سياق آخر، كثرت الأحاديث عن رحيل أكثر من لاعب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سواء لعدم حاجة الفريق لمجهوداته أو للاحتراف الأوروبي.

 

ومن أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك من أجل الاحتراف الأوروبي الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأبيض والذي تلقى أكثر من عرض أوروبي خلال الفترة الأخيرة.

 

العروض التي تلقاها اللاعب بشكل رسمي ووصلت لإدارة الزمالك فاكسات رسمية من أجل استطلاع رأي إدارة النادي في رحيل اللاعب، تمثلت في عرض من نادي طرابزون سبور التركي ، وعرض آخر من فريق أولمبياكوس اليوناني.

 

يأتي ذلك بخلاف العروض الشفوية من خلال وكلاء اللاعبين والتي تتمثل في عروض من عدة أندية فرنسية.

 

وكشفت مصادر "مصر العربية" من داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك أن رحيل أشرف بن شرقي مرفوض شكلًا وموضوعًا بقرار من المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون والذي أكد على حاجة الفريق للاعب خلال الموسم الكروي الجديد خاصة في ظل سعر النادي للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقالت المصادر إنّه مهما كان العرض المالي والإغراءات المادية المعروضة على إدارة النادي لضم اللاعب فلن يتم الاستغناء عن بن شرقي على الأقل خلال الموسم الكروي الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان