رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

التفويت.. نقطة سوداء تعصف بحياة أسامة نبيه الكروية

التفويت.. نقطة سوداء تعصف بحياة أسامة نبيه الكروية

ستاد مصر العربية

أسمة نبيه مدرب منتخب مصر السابق

خسائر بالجملة..

التفويت.. نقطة سوداء تعصف بحياة أسامة نبيه الكروية

محمد علاء 08 مايو 2020 11:50

خسر أسامة نبيه، المدرب السابق في جهاز منتخب مصر، الكثير والكثير من شعبيته في الفترة الأخيرة، بعد التصريحات التي خرج بها أثناء استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية.

 

ظهر أسامة نبيه، ليتحدث عن تعمده إهدار الفرص عندما كان لاعبًا في صفوف فريق غزل المحلة، بالمباراة التي جمعت فريقه أمام نادي الزمالك، لافتًا إلى أن انتماءه لقلعة ميت عقبة، كان يجبره على ما أشبه بالتفويت.

 

ويبدو أن أسامة نبيه أخطأ عندما شعر أنّ الأزمة تنتهي بمجرد انتهاء البرنامج، حيث لم يكن يعلم بأنها ستكون بداية الحرب عليه في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الأمور الأخرى.

 

حرب وسائل التواصل الاجتماعي

شن العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، هجومًا لاذعًا على أسامة نبيه في الفترة الأخيرة، على اعتبار أن ما فعله لا يمكن أن يوصف إلا بخيانة الفريق الذي كان يرتدي قميصه.

 

ولم يكن هناك أي تعاطف من جماهير الكرة المصرية بشكل عام ولا حتى جماهير نادي الزمالك مع أسامة نبيه، بل بالعكس فإنه خسر خسارة كبيرة بتصريحاته التي أطلقها.

 

ولم يستطع أسامة نبيه كسب ود الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي، بل كانوا أول من هاجموه بضراوة على فعله، حيث وصفه البعض بأنه شخص غير أمين نهائيًا.

خسائرة بالجملة

خسر أسامة نبيه الكثير والكثير من جراء فعله، حيث سيفكر أي مجلس إدارة بشكل كبير قبل التعاقد معه لتولي فريقه في مسابقة الدوري الممتاز أو في أي دوري آخر خلال المرحلة المقبلة.

 

ولن يكون أسامة نبيه مضمونًا في حالة اللعب أمام الزمالك في أي مباراة سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر، خصوصًا وأنه اعترف بذلك من قبل.

 

وأصبحت اعترافات أسامة نبيه، نقطة سوداء في حياته الكروية والعملية سيندم عليها كثيرًا في المرحلة المقبلة، حيث ستكون بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير.

 

أزمة في المنتخبات

كان أسامة نبيه، ضمن الجيل المرشح من أجل تولي القيادة الفنية للمنتخبات الصغيرة، على اعتبار أنه كان له بصمة مع المنتخب الأول عندما كان مساعدًا في جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

تراجعت أسهم أسامة نبيه بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وتلاشت فرصه في التدريب بشكل عام وليس في تدريب منتخب مصر فحسب، وهو الأمر الذي أصبح بمثابة ورطة كبيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان