رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمود وادي.. حلم «الزملكاوية» المنتظر

محمود وادي.. حلم «الزملكاوية» المنتظر

ستاد مصر العربية

محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي

محمود وادي.. حلم «الزملكاوية» المنتظر

محمد علاء 04 مايو 2020 14:22

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خطوط اتصاله مع الفلسطيني محمود وادي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، من أجل ضمه إلى الفريق في الموسم الجديد.

 

وجاء تفكير الزمالك في ضم وادي، خصوصًا بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق البورسعيدي في المرحلة الأخيرة على كافة المستويات سواء في المسابقات المحلية الممثلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وهناك العديد من العوامل التي تجعل مجلس الزمالك يتمسك بضم محمود وادي دون غيره من اللاعبين، حيث نتطلع لرصد هذه الأسباب كالتالي:

 

 

بديل كاسونجو

 

يبدو أن أيام الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باتت معدودة داخل قلعة ميت عقبة، واقترب اللاعب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك، وصول عرض مناسب إلى كاسونجو من أجل مناقشته، ومن ثم الموافقة على إعارته أو بيعه بشكل نهائي، على أن يتحدد ذلك من خلال العرض الذي يتلقاه اللاعب.

 

ويأمل المجلس الأبيض، أن يكون محمود وادي، هو بديل كابونجو كاسونجو الذي لا مفر من رحيله مطلع الموسم الجديد، في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بإمكانياته بشكل نهائي.

 

رغبة كارتيرون

 

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رغبته في ضم محمود وادي، لا سيما بعدما شاهد أكثر من مباراة له في الفترة الأخيرة وأثنى على أداءه.

 

ويرى كارتيرون، أن محمود وادي يجيد اللعب في مركز المهاجم أو الجناح، وهو ما يساهم في ارتفاع حظوظ مشاركته مع الفريق الأبيض في المباريات، على اعتبار أن أي مدرب يعتمد دائمًا على المدرب الجوكر.

 

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إنهاء المفاوضات مع اللاعب بشكل سريع من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأبيض قبل دخول أي فريق آخر في مزاد عليه.

 

 

أرقامه

 

خاض محمود وادي مع فريق المصري البورسعيدي 25 مباراة في الموسم الحالي، بواقع 13 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، و10 لقاءات في الكونفدرالية الأفريقية، ولقاءين في كأس مصر.

 

واستطاع محمود وادي أن يحرز 8 أهداف في إجمالي المباريات، إضافة إلى صناعة 6 أهداف، بمعدل دقائق بلغ 1824 دقيقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان