رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كورونا يطيح بـ 8 لاعبين من الزمالك.. وكارتيرون في الصورة

فيديو| كورونا يطيح بـ 8 لاعبين من الزمالك.. وكارتيرون في الصورة

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

فيديو| كورونا يطيح بـ 8 لاعبين من الزمالك.. وكارتيرون في الصورة

محمد جبالي 03 مايو 2020 21:41

رغم حالة الاستقرار الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل توقف النشاط الرياضي والتي توج الفريق خلالها ببطولتين واحدة محلية والأخرى قارية، حيث توج بالسوبر المصري على حساب الأهلي، وفاز بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي.

 

واستمرارًا لحالة التفوق والاستقرار التي مر بها البيت الأبيض قبل توقف النشاط، تأهل الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب على فريق الترجي التونسي بطل آخر نسختين لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفيما يبدو أن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قد تلقي بظلالها على حالة الاستقرار الفني في نادي الزمالك، وقد تساعد في انفراط العقد بعد تلويح أكثر من لاعب بورقة الرحيل عن البيت الأبيض خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ورغم تعدد الأسباب إلا أن النهاية واحدة، فما بين لاعب يرغب في الرحيل بسبب ابتعاده عن حسابات المدير الفني وعدم المشاركة بشكل أساسي، وما بين لاعبين آخرين يرغبون في الرحيل للاحتراف الأوروبي أو العربي بسبب العروض المالية الضخمة.

 

"مصر العربية" تلقي الضوء خلال التقرير التالي على أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف البيت الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة:

 

1-أشرف بن شرقي
تلقى الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لكرة القدم أكثر من عرض خلال الفترة الماضية للرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

 

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فكرة رحيل أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الحاجة إلى خدماته سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

2-فرجاني ساسي
كشفت مصادر مقربة من نادي الزمالك، عن اقتراب الدولي التونسي فرجاني ساسي من الرحيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وشدد المصادر أن الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك حالياً قد تدفع النادي للموافقة على رحيل ساسي في الفترة المقبلة وبيعه للاستفادة من المقابل المادي، خاصة في ظل الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب مع الزمالك، وقد تضطر إدارة النادي للاستماع للعروض المقدمة لشراء اللاعب ، للتغلب على الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب توقف النشاط الكروي بسبب كارثة وباء كورونا.

 

3-محمد عواد
حارس مرمى الفريق، والذي ابتعد عن حسابات الجهاز الفني للفريق بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وتلقي اللاعب العديد من العروض المحلية والعربية في الفترة الأخيرة أبرزها من فريق بيراميدز.

 

4-عمر السعيد
خرج اللاعب من حسابات باتريس كارتيرون رغم أن اللاعب نال أكثر من فرصة حقيقة لاثبات جدارته بقيادة هجوم الزمالك، إلا أن اللاعب فشل في فرض اسمه على الجهاز الفني خاصة في ظل تألق الواعد مصطفى محمد وانفراده بقيادة الهجوم الأبيض في مختلف المباريات.

5-محمد عبدالسلام
بات اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق، في ظل رغبة مجلس إدارة النادي في التعاقد مع مدافع سوبر خلال موسم الانتقالات الصيفية.

 

6-محمد عنتر
تلقى عنتر العديد من العروض الرسمية خلال فترة التوقف الحالية للرحيل عن صفوف البيت الأبيض، خاصة أن اللاعب لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق سواء مع الجهاز الفني الحالي أو السابق.

 

7-محمد حسن
رغم القلة العددية للاعبي خط الوسط في نادي الزمالك، إلا أن اللاعب بات قريبًا من الرحيل عن البيت الأبيض بسبب عدم قناعة كارتيرون وجهازه المعاون بمستوى اللاعب، ما جعلهم يطالبون بضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط مميز ليكون بديلًا للثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى العودة المرتقبة للاعب محمود عبدالعزيز.

 

8- باتريس كارتيرون
رغم تصريحات مسئولي الزمالك باستمرار المدرب الفرنسي مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، إلا أن كارتيرون لم يجدد عقده مع الزمالك حتى الآن، وتلقى المدرب الفرنسي العديد من العروض العربية والخليجية وفي مقدمتها منتخب الإمارات الذي يسعى للتعاقد مع معه خلال الفترة المقبلة.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان