رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كارتيرون يتمسك باستمرار «الفتى المدلل»

كارتيرون يتمسك باستمرار «الفتى المدلل»

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

كارتيرون يتمسك باستمرار «الفتى المدلل»

محمد علاء 03 مايو 2020 15:10

تلقى المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من العروض في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن قلعة ميت عقبة مطلع الموسم الجديد، وخوض تجربة احترافية مع فريق آخر.

 

وكانت هناك أندية سعودية وإماراتية قد فتحت خطوط اتصال مع أشرف بن شرقي، من أجل الانتقال إليها مطلع الموسم الجديد، إلا أن اللاعب أرجأ حسم أمره لحين الحديث مع مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وطلب اللاعب من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، السماح له بالرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من جانب المجلس الأبيض.

 

وتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستمرار أشرف بن شرقي مع الفريق في الموسم الجديد، حيث طلب من الإدارة البيضاء عدم التفريط في اللاعب لأي سبب.

ويرغب كارتيرون في الحفاظ على القوام الأساسي لفريق الزمالك ومن بينهم أشرف بن شرقي، خصوصًا في ظل المنافسة في أكثر من بطولة سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

 

ويعتبر أشرف بن شرقي، هو الفتى المدلل بالنسبة للخواجة الفرنسي، حيث قلما نجده لا يشارك في المباريات مع أبناء قلعة ميت عقبة سواء داخل مصر أو خارجها.

 

في سياق آخر، نفى أحمد عبدالله، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، عن استلام الجبلاية خطابًا رسميًّا من وزارة الشباب والرياضة بعودة النشاط الرياضي في مصر.

 

وقال عبدالله، في تصريحات لـ"مصر العربية"، إنّ هناك تواصلًا تامًا بين اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة في هذا الشأن، من أجل البحث عن حل جذري لحسم مصير مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأضاف أن وزارة الرياضة تلتزم بتوصية مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بيانًا رسميًا، أكد خلاله مد تعليق نشاط كرة القدم حتى منتصف مايو الجاري، وذلك كإجراء احترازي على خلفية تفشي فيروس كورونا المتسجد "كوفيد 19".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان