رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد.. محمد صلاح يعلق على إمكانية رحيله عن ليفربول في الميركاتو

شاهد.. محمد صلاح يعلق على إمكانية رحيله عن ليفربول في الميركاتو

محمد جبالي 02 مايو 2020 22:44

نشرت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية استفتاء جماهيري حول إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

وعبر الحساب الرسمي للشبكة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تم نشر بوست جاء فيه: "نبحث سبب تغيير دور المصري.. هل تفضل بقاء صلاح أم بيعه؟ مما يعني أن ليفربول قد يحتاج للبحث عن مهاجم جديد".

 

وتناولت الشبكة خلال استفسارها، أداء الدولي المصري مع فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وذلك قبل توقف النشاط الكروي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

من جانبه، حرص محمد صلاح على التعليق على منشور الشبكة الإنجليزية مستخدماً 3 وجوه ضاحكة "أيموشن" ، معبراً عن سخريته من ذلك التقرير الذي ربطه بالرحيل عن صفوف ليفربول، وهو الذي يلعب أدواراً أساسية في تشكيلة يورجن كلوب بمختلف البطولات المحلية والقارية.

في السياق نفسه، قام الكولومبي رامي عباس وكيل محمد صلاح بالرد على منشور "سكاي سبورت"، ليؤكد عبر تغيدات على موقع التوصال الاجتماعي "تويتر" أن الفرعون المصري كان محمد صلاح هداف الفريق في كل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال في موسم 2017/2018.

 

وواصل عباس تغريداته: " في 2018/2019 كان محمد صلاح هداف الفريق في كل من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال أيضا".

واختتم التغريدة قائلًا: "هذا الموسم.. محمد صلاح هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال"، مضيفًا : "منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، لم يفقد محمد صلاح أي حذاء ذهبي، كل هذا وهو ليس مهاجم صريح".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان