رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي يجدد مفاوضاته مع ظهير الأهلي

الإسماعيلي يجدد مفاوضاته مع ظهير الأهلي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

الإسماعيلي يجدد مفاوضاته مع ظهير الأهلي

محمد علاء 01 مايو 2020 11:27

جدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، المفاوضات مع حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى نادي الصفاقسي التونسي، من أجل الحصول على خدماته مطلع الموسم الجديد.

 

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد طلب الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن اللاعب فضل وقتها خوض تجربة احترافية في فريق الصفاقسي.

 

ويعتبر نادي الصفاقسي التونسي، من أبرز الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي في المرحلة المقبلة، أو تجديد إعارته حتى نهاية الموسم المقبل.

ويتوسط علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إنهاء صفقة حسين السيد، خصوصًا في ظل العلاقة الوطيدة بين اللاعب ومسؤولي الفريق التونسي.

 

وخاض حسين السيد أكثر من تجربة احترافية من قبل، حيث سبق له الانضمام إلى فريق الاتفاق السعودي من قبل بصحبة أحمد الشيخ، قبل أن يعود للفريق الأحمر ويخوض بعدها تجربة احترافية في صفوف فريق الصفاقسي التونسي.

 

وافق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل صعوبة مشاركته مع الفريق في المباريات.

 

بلغت إجمالي مشاركة حسين السيد مع النادي الأهلي في جميع المباريات 45 لقاء، حيث استطاع إحراز أربعة أهداف، إضافة إلى صناعة 3 أهداف.

 

كما شارك اللاعب مع الفريق التونسي في 5 مباريات بواقع 3 مباريات في الدوري ومباراتين في كأس التونسي، حيث بلغ معدل دقائق اللعب 467 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان