رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ضياء السيد: فاض بي الكيل من صالح جمعة

ضياء السيد: فاض بي الكيل من صالح جمعة

ستاد مصر العربية

ضياء السيد

ضياء السيد: فاض بي الكيل من صالح جمعة

محمد علاء 28 أبريل 2020 19:56

اعترف ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، أنه فاض به الكيل من صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب كثرة النصائح التي يقدمها له.

 

وأكد السيد في تصريحات إذاعية، أنه دائمًا كان على تواصل مع صالح جمعة من أجل تقديم العديد من النصائح له سواء على المستوى الفني أو على المستوى الشخصي حتى ينجح في استعادة مستواه.

 

وأشار المدرب العام السابق للمنتخب المصري، إلى أن أزمة صالح جمعة تتمثل في كثرة السهرات وغيرها من الأمور الأخرى التي تؤثر على مستواه الفني في النهاية.

وشدد ضياء السيد، على أن صالح جمعة يعد من أفضل اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لافتًا إلى أنه في حالة استعادة مستواه لن يستطيع أحد المشاركة على حسابه.

 

ولم يشارك صالح جمعة مع النادي الأهلي في أي مباراة في الموسم الحالي، منذ أن وطأت أقدام السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى أرض الكنانة لتدريب أصحاب الرداء الأحمر.

 

ورفض صالح جمعة فكرة الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة الأخيرة والانتقال إلى أي نادٍ في مصر، على الرغم من تلقيه عروضًا من أندية الإسماعيلي وإنبي، إلا أنه كان يفضل الاحتراف الخارجي.

 

ومنح الخواجة السويسري مجلس إدارة النادي الأهلي، الضوء الأخضر من أجل الاستغناء عن صالح جمعة لأي ناد يرغب في ضمه سواء داخل مصر أو خارجها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان