رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص «مصر العربية» | باهر المحمدي في الأهلي.. والحسم خلال ساعات

خاص «مصر العربية» | باهر المحمدي في الأهلي.. والحسم خلال ساعات

ستاد مصر العربية

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

نكشف مدة التعاقد

خاص «مصر العربية» | باهر المحمدي في الأهلي.. والحسم خلال ساعات

محمد جبالي 23 أبريل 2020 19:17

نجح مسئولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في الحصول على توقيع باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر عقب جلسة لمسئول المارد الأحمر مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ"مصر العربية" أن المحمدي قام بالتوقيع على "ورقة رغبة" للانضمام للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات وتم الاتفاق خلال الجلسة على كافة التفاصيل المادية في التعاقد.

 

وأوضحت المصادر أن اللاعب وقع على رغبة الانضمام للمارد الأحمر بعد إقناع مسئولي الأهلي للاعب على رغبة المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر في التعاقد معه بالاسم وأن اللاعب سيكون له شن مختلف مع الأهلي بعد الانضمام بشكل رسمي للفريق.

إقناع الدروايش
وخلال الجلسة، تلقى المحمدي وعدًا من مسئولي الأهلي بإنهاء الصفقة بشكل رسمي مع مسئولي النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادي.

 

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قد أعلن تمسكه باللاعب وعدم وجود نية للاستغناء عن خدماته خلال الموسم الكروي الجديد، في ظل اشتعال الصراع بين الأهلي والزمالك على ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

 

مسئولو الأهلي وعدوا اللاعب بتقديم عرض مغري إلى إدارة الإسماعيلي لإقناعهم بالتفريط فيه وعدم الانتظار لوجود عرض خارجي، كما أكد اللاعب لهم على إلتزامه بكلمته معهم والانضمام إلى الفريق فور حسم الاتفاق مع مسئولي الإسماعيلي.

 

المصادر أكدت أن الأهلي تقدم بعرض فعلي لمسئولي الإسماعيلي من أجل شراء عقد المحمدي وعرض مسئولي القلعة الحمراء مبلغ مالي ولاعبين من الفريق الكروي.

 

وتمثل عرض الأهلي في دفع مليون دولار، بخلاف 3 لاعبين يختار الإسماعيلي لاعبان منهم فقط وهم " أحمد الشيخ + صالح جمعة + حسين السيد ".

 

تخوف جماهيري
لا يريد مسئولي الإسماعيلي، الاستغناء عن المحمدي لأي فريق في الدوري المصري رغم اهتمام الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز وقدراتهم على تنفيذ طلبات الدراويش المالية.

 

وتكمن رغبة مسئولي الدروايش في الاحتفاظ بالمحمدي وعدم التفريط فيه لأي فريق في الدوري المصري بسبب الخوف من هجوم الجماهير وتدعيم المنافسين بصفقة قوية.

 

لكن باهر المحمدي يرغب في اللعب لصفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل وليس الزمالك أو بيراميدز لمنه لا يمانع في الرحيل إلى فريق في الخليج حال إصرار الإسماعيلي على عدم بيعه إلى الشياطين الحمر.

عروض خليجية

وتلقت إدارة الإسماعيلي بعض العروض الخليجية لضم باهر المحمدي وذلك عن طريق وكيله تامر النحاس، والذى يرغب أيضا بالاتفاق مع اللاعب فى تسويقه داخل مصر للنادى الأهلى فقط، حال رحيله عن الإسماعيلى، حيث أبلغ اللاعب وكيل أعماله برغبته فى الانتقال للأهلي رافضا عروض الزمالك وبيراميدز، وناديين فى السعودية والإمارات يرغبان فى التعاقد معه.

 

وبدأ وكيل باهر، فى التفاوض مع إدارة الإسماعيلى، من أجل حسم الملف وبيعه بشكل رسمى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل أيضا، حيث طالب مسئولو الدراويش، بالحصول على مبلغ يصل لمليوني دولار (30 مليون جنيه)، من رحيل باهر المحمدى، بالإضافة للحصول على لاعبين من الأهلى حال بيعه داخل مصر.

 

فايلر طلب اللاعب بالاسم
وعلمت مصادر "مصر العربية" داخل لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء أن فايلر طلب التعاقد مع المحمدي بالاسم، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الإسماعيلي ببطولة الدوري والبطولة العربية.

 

ونجح المحمدي في قيادة الإسماعيلي لنصف نهائي البطولة العربية للأندية، وأصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الوصول لنهائي البطولة بعد الفوز في مباراة الذهاب على الرجاء المغربي بهدف نظيف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان