رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نجم الوداد المغربي يفض الاشتباك بين الأهلي والزمالك حول ضمه

نجم الوداد المغربي يفض الاشتباك بين الأهلي والزمالك حول ضمه

ستاد مصر العربية

محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي

نجم الوداد المغربي يفض الاشتباك بين الأهلي والزمالك حول ضمه

محمد جبالي 12 أبريل 2020 11:20

كشف محمد الناهيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي حقيقة المفاوضات مع ناديي الأهلي والزمالك معه بشأن انضمامه للدوري المصري خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وينتهي عقد الناهيري مع الوداد بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية، ويحق له الانضمام لأي فريق بشكل مجاني بداية من الموسم المقبل.

 

وكان الفريق البيضاوي قد دخل في وقت سابق في مفاوضات مع لاعبه محمد نهيري من أجل تمديد العقد الذي يجمع بين الطرفين، بإيعاز من المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو.

 

 

مفاوضات الزمالك
ويسعى مسئولو الزمالك لاستغلال انتهاء تعاقد اللاعب مع النادي المغربي بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد تعاقده مع الوداد حتى الآن، للحصول على توقيعه.

 

ويمتلك الناهيري عدة عروض من أندية بالدوري التركي والدوري البرتغالي وهو ما دفعه لتأجيل حسم قراره بالاستمرار مع الوداد لحين الانتهاء من دراسة هذه العروض.

 

 

إعجاب الأهلي
في السياق نفسه، أبدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي إعجابها بمميزات اللاعب، والذي يجيد اللعب في عدة مراكز دفاعية وحتى الوسط، كما يمتاز بتسديدات مركزة عادة ما تسفر عن أهداف.

 

وأوضحت تقارير مغربية أن ناهيري يتواجد ضمن القائمة المرشحة للانضمام للأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي، الذي انضم رسميًا إلى نادي بيراميدز.

 

 

رد اللاعب
من جانبه، أكد الناهيري في تصريحات لوسائل إعلام مغربية أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية معه من أي فريق مصري حتى الآن، منوهًا إلى أن كل الأخبار التي يتم تداولها في وسائل الإعلام المصرية بشأن التوقيع لأحد الفريقين عارية تماماً من الصحة.

 

وتابع خلال تصريحاته بأن خروج هذه الأنباء في مثل هذا التوقيت الغرض منها التشويش على تركيزي مع الفريق، وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان